[esi views ttl="1"]
أرشيف الرأي

"في النهار حراكي وفي الليل اشتراكي"

على قادة الحراك تحديد موقف واضح وصريح وموحد من الحزب الاشتراكي اليمني (وبلاش ضحك على الدقون)
الحزب الاشتراكي اليمني كان يدعي انه القائد والموجه!! فالماذا ترك الجنوب وابنائه وذهب يبحث عن مقراته؟
الحزب الاشتراكي اليمني الذي حكم الجنوب قرابة 23سنة بالحديد والنار هو اليوم جزء لايتجزأ من "الاحتلال اليمني" للجنوب.

الحزب الاشتراكي اليمني قدم الجنوب على طبق من ذهب لسلطة نظام صنعاء!
الحزب الاشتراكي هو ذراع سلطة نظام صنعاء الذي من خلاله سوف تفتت القضيه الجنوبيه وتقضي عليها..
لماذا لايعترف الحزب الاشتراكي اليمني ان مايسمى بالوحده اليمنية انتهت بالحرب عام1994م وان ماهو حاصل الان هو احتلال؟

لماذا لايعلن ابناء الجنوب في الحزب الاشتراكي اليمني براءتهم منه ويشرعوا بتشكيل حزب اشتراكي جنوبي؟!
لماذا تم تحويل تسمية الجنوب العربي إلى جمهورية اليمن وعلى اي اساس تاريخي استند الحزب الاشتراكي اليمني الذي حكم الجنوب عندما دخل الوحدة؟

ان الازدواجيه في المواقف والانتماء والرقص على الحبلين والقفز فوق الحقائق أو اظهار نصف الحقيقة واخفاء نصفها الاخر والقبول بأنصاف الحلول والضحك على البسطاء من الناس بمعسول الكلام ومحاولة اعادة الذين خرجوا من الباب من خلال النافذه وعدم استيعاب حقيقة ان شعب الجنوب عام2010م غير شعب الجنوب عام1967م أو عام1990م وعدم التضحيه والخوف على المصالح كل هذا لن يخدم القضيه الجنوبيه والناس الذين يمتلكون مثل هده الصفات ليسوا مؤهلين لحمل قضيه بوزن وثقل القضيه الجنوبيه قضية ارض وشعب وهوية.

انا ادعو كل قادة الحراك الجنوبي ان يحددوا موقف واضح وصريح وموحد من الحزب الاشتراكي اليمني صاحب الماضي الاسود كما ادعو كل جنوبي حر يؤمن بان ارض الجنوب تقبع تحت الاحتلال منذو عام1994م ان يقدم استقالته من عضوية هذا الحزب،فلا يصح في الاذهان ولايتقبله عقل ان بعض قادة الاشتراكي( في النهار حراكي وفي الليل اشتراكي).هذه ازدواجيه ومغالطه كبرى وضحك على دقون البسطاء من الناس.

اذا كنا نؤمن بقضية جنوبية ولسنا متسلقين فلابد من التضحيه لان المصالح زائله والجنوب باقي بغير هذا الكلام لايدعي كائن من كان يحمل عضوية الحزب الاشتراكي اليمني انه يؤمن بقضية جنوبية.

ولايظن الذين يلعبون على الحبلين والمتسلقين على ظهر القضيه الجنوبيه الذين يريدون توظيفها لاهداف شخصيه اوحزبيه اومناطقيه ان شعب الجنوب ساذج ومن الممكن ان يبلع الطعم لانه كما قلنا انفا ان شعب الجنوب عام 2010م غير شعب الجنوب عام1967م اوعام1990م.

* كاتب انفصالي

زر الذهاب إلى الأعلى