[esi views ttl="1"]
أرشيف الرأي

النصر على صالح صبر ساعة على الفتنة

النظام اليمني بلطجي بجدارة، وهاهو يكشف عن مساوئه بما لا يدع مجالا للشك أنه كان يفتعل كل الأزمات التي مرت بها البلاد حفاظاً على موقعه كمنطقة أمان وايواء للوطن.

إن كان القذافي صاحب نظرية تحرير المرأة وتقلدها مناصب مهمة سواء كانت ذكر أو أنثى فإن الرئيس الغير صالح في اليمن أشد خبثاً ودهاءً، و يضرب بخفة لص ٍ دون أن يترك بصماته.

اليوم في جمعة الانطلاق في اليمن 25 فبراير، وبعد تعهد الرئيس بتوفير الحماية للمتظاهرين ومنع قوات الأمن من التعرض لهم، نتفاجا باطلاق الأمن المركزي في عدن رصاص الدوشكا على المتظاهرين في خور مكسر، والغازات المسيلة للدموع، بينما لا يطبق هذه الطريقة في صنعاء وتعز.

إن هذا الرئيس سمكري الوحدة اليمنية يريد أن يقنعنا أنه الأب الروحي للوحدة اليمنية وبدونه ستسقط وهو الآن يفتت البلاد بقمع التظاهرات في الجنوب ليثير الجنوبيين ويعزز مطالبهم الانفصالية، لن يتنحى عن الكرسي ليسلم لخلفه يمناً موحداً بآبار نفطه في الجنوب وثروته الزراعية والبشرية في الشمال، يعتقد بجنون العظمة أن اليمن الحديث الموحد هو صنيعته فعليه لن يسمح لأحد أن يشاركه هذا الفخر والاستئثار بالبلد، كما استبعد من قبل شريكه في الوحدة علي سالم البيض.

أنا أعتب على مجور وعبد ربه منصور بصفتهم الرسمية وخلفيتهم الجنوبية كيف يقبلون هذه المعاملة الوحشية من قبل قوات الأمن المركزي للمتظاهرين العزل في عدن؟

كلما تأخر التنديد بما يفعله صالح في عدن فإن حساب المسؤولين سيكون مضاعفاً.

ونقول لسيادة الرئيس إن أجبرك خبثك على التمييز في المعاملة والكيل بمكيالين لأهلنا في عدن، فإننا كيمنيين من صنعاء وتعز والحديدة وحضرموت وشبوة واب كشفنا قذارة أوراقك، لم نعد الشعب الذي يصدق أن قرانا المبسوطة ككف أمام القصف الأمريكي العشوائي حين كنت تربت على مخاوف أمريكا أنك ستظل تقول لنا أننا نضرب بطائرات يمنية، لن نصدق المرتزقة المرتدين أقنعة القاعدة والحراك الجنوبي الذين ما فتئت تدفع لهم من خزينتنا لاختلاق الأزمات المتلاحقة لنكف عن التفكير في تجاوزاتك وفسادك.

شعبك شب عن طوق تصديق كذباتك، ابحث عن حيل أخرى.. لقد دمرت اليمن وحولتها لصومال ولجان تفتيش وهمية ومدنيين مقنلبين وسوبر ماركات يبيع السلاح بجوار الشوكلاتة مسقطاً التجربة الأمريكية على اليمن، لا تضحكني يا سمكري الوحدة اليمنية، تقارن اليمن بأمريكا؟ وفر لنا حياة كريمة ثم اصرف لنا صواريخ ودبابات لن نعترض.

حال كتابتي هذا المقال المعلا المنكوبة -عدن- تستغيث لاسعاف عشرات الجرحى ضحايا رصاص الأمن والجيش..تعاسة!

يجب أن يستمر الغضب اليمني حتى يسقط عرش صالح، يجب أن نروي اليمن بدمائنا لأن اليباب نخرها، غدا السبت تداعى الشباب لمظاهرات حاشدة تنديداً بالعنف على المتظاهرين في عدن.

النصر صبر ساعة ومع القذافي صبر على الجنون ومع صالح صبر على الفتنة.

زر الذهاب إلى الأعلى