آراءأرشيف الرأيالفكر والرأي

خذوا اللقمة من أفواه المساكين

حكمة قالها مجنون على باب الكريم صوب مجاعة محققة ، وزع فيها الرز بالحليب ضمن المنيو المعد لهذا القرف القابل للبلع كرهاً

تلبية لرغبة الحاجة الخاوية ، تخلط معه بقايا روث العالم المتحظر لتقدم وجبات دعائية على موائد فقراء المسلمين في الصومال
ويبقى الوقوف في طابور المهانة والذل ملذة ومتعة للناظرين
وبعض من الأشياء الكريمة التي ترتكب بحماقة تبقى فيها الحكمة غائبة غياب الضمير بإنتظار يد إبليس لمساعدتها على تخطي المستحيل لتطل علينا بوجهها الملائكي بين الحيض والآخر لتثنينا عن كل دعاء بأن يحفظ لنا قبائل الدونكي مون
حملات إنسانية تحمل هذا المسمى اللائق بالبقر المقدسة لا بالبشر المكدسة لتلبي عجز حيلة كل المنظمات العربية والإسلامية التي تنادي بإحترام الإسلام عبر الخطب والمؤتمرات وتتحفظ بكل لياقة ولباقة وتياسة ورشاقة بعدم الإعتراف بكل من يمتون لهذا الدين السماوي بقرابة
وبقدر العبث المستشري في الجسد ينأى الحق بنفسه على إستحياء وخجل ليدس بقايا وجهه في أي بلاعة ليعتذر عن حظور حفلة الشتائم المكررة في كل جمعة مباركة بين (( سين )) و (( شين ))
ليمارس طقوس النفاق على طريقة الجبناء درءاً للفتنة وما أدراك ما فتنة
قالوا عنه كافر ولا شيئ غير الجوع ولعمري لم أسمع بأن للجوع مملكة بإسمه أو جنسية أو دين
حتى من وافتها الأمنية وما أطيب الأماني وألذها ، بأن إشتهت لحم حمار ، لم تك سوى إنسانة مسلمة تريليونية موحدة لا علاقة لها بالكفر وبالكفار ولا حتى بالإستحمار الخارجي أو الصحراوي
إنما هي أرادت التعبير عن وجع وحاجة وفاقة دعتها لطلب ما دون المستحيل ولم تطلب المستحيل بحوافيره
ولو أنها إستخفت دمها كأي راكب أجنبي عبيط وطلبت بروست حرًاق أو معصوب بالقشطة أو شاي عدني على متن خطوط عباس إبن فرناس لفهمنا للتو أن العجوز المخرفة ما عندها سالفة وكل قصدها تشويه الحقيقة المرة مرارة القهر للنيل من لحم التيوس العربية الأصيلة
وفي الوقت الذي يحلم به المسلم الأسود بكفن أبيض يأويه تموت الأسد في الغابات جوعاً ولحم الضان تأكله البتاع
غرابة الأمر أن يأتينا مهايطي ليتبرع بماله وما كسب لكلبته المصون فيضرب الحظ مع الكلب الوريث الوحيد لكل تركة القبيلي المرحوم لينتهي مآل المال الحرام إلى المستقر الحرام وبئس المصير
وكلها في المحصلة حظوظ (( اللهم لا حسد )) ويا بخت الكلب وأولاد الكلب من بعده بعد عمر طويل
والسلام كلام وخير الكلام ما خل وخردل

زر الذهاب إلى الأعلى