[esi views ttl="1"]
أرشيف الرأي

العاملون تحت إبط العائلة

تتقن أبواق عائلة صالح إنتاج البذاءات بحرفية عالية، توغل في ارتكاب البلطجة بكافة أنواعها، تجيد التحريض على قتل شباب الثورة وتجميل جرائم المخلوع واركان نظامه كما تجيد النيل من أعراض أعداء الكانتونات العائلية والمشاريع التخريبية .

على مدى شهور وهي تغرق في المستنقع الأسود، تمارس اقصى درجات الإبتذال والتشويه القائم على أرضية اللا أخلاق واللاقيم واللاموضوعية..

حملات تشويه منظمة تقوم بها هذه الأبواق بغية النيل من شخصيات محسوبة على الثورة وعلى الوطن والإنسان، هدفها التشهير بهم وإيقاف عزائمهم التي قدت من صخر، لكننا ندرك ان من تهاجمهم تلك الماكينات هم الأكثر عملاً والأكثر وطنية والأعمق حضوراً في قلوبنا..

لم تكتف هذه الابواق بممارسة الكذب والشتيمة على المحسوبين على الثورة الشعبية،بل تجاوزت إلى شخصيات محسوبة على المؤتمر منحازة لصوت العقل فوصفتهم بالخونة لانهم رفضوا ان يتلقوا أوامرهم من غرفة المخلوع لانها تتعارض مع مصلحة الوطن كما ماقال وزير الخدمة المدنية ذات مرة..

اغلقوا هذه الدكاكين صرخ الصحفي عبدالرحمن بجاش قبل اشهر لانها تبيع الكذب والزيف والعاملون فيها يتبعون مطابخ معروفة ويحملون بطاقة نقابة الصحفيين وينتسبون للمهنة المقدسة ظلما وعدوانا..

تطور هذا الدكان يا استاذ فاصبح "سوبر ماركت" يبيع البضائع التي تنال من أعراض الناس والشخصيات التي تختلف معها بدون إي اعتبار لقيم الأخلاق والعادات والتقاليد التي تحكمنا ونحتكم اليها..

يعمل هولاء المفلسون أخلاقياً تحت إبط العائلة مستبدلين نظرية "اكذب اكذب" بقاعدة "اشتم اشتم"، ولست ادري ان كانت هذه نظريات جديدة في كيفية كسب الرأي العام اخترعها الخبراء الدوليون الذين استقدمهم قائد الحرس ووالده.

في بداية انطلاق الثورة وعندما كانت توكل كرمان تشارك في قيادة زمامها امام بوابة جامعة صنعاء،خرج علينا المثقف المحسوب على بقايا النظام "محمد انعم" ليقول ان نضال المرأة خروج على عادات الدين والمجتمع ويتلوا علينا"وقرن في بيوتكن"، لكن هذا النظام آنذاك لم يتورع عن ذبح القيم والعادات والدين عندما سلط بلاطجته لقنصهن وسفك دمائهن بكل وحشية.

لم يتورع رأس النظام وأبواقه في الإساءة لحرائر اليمن تارة عبر دبلجة الصور والفيديوهات والقول انها قادمة من ساحات الإختلاط والعري، كذبوا جميعاً بل ساحات الطهر والأخوة والأسرة اليمنية الواحدة.

لم يتورعوا في ان يتحولوا جميعاً إلى ابواق تمارس الإنبطاح كهوية والإبتذال كوظيفة، وان يتحولوا كسواطير تذبح كرامتنا وعروق اوردتنا التي تجري فيها عزة وطن وأمنه واستقراره.

هو إذن استمرار لمسلسل التشويه والتشفي والإهانات الناتج عن حقد دفين ومرض يسكن في اعماق المشوهين الذين انهزموا في المعركة الحقيقية معركة الثورة الشعبية فلجأوا إلى مثل هذا الطبع الإنتحاري.

هي نفس المطابخ التي انتجت البهلواني والمقلد احمد الصوفي، نفس المدرسة التي تخرج منها عبدالعزيز الشائف، هو ذاته عداد البركاني ودنجوانية يحيى صالح وغيرهم من الشخصيات الممسوخة ضحية الإنهيار الأخلاقي الذي حدث في منظومتهم الفاسدة.

لست هنا بصدد الدفاع عن الذين شملتهم الإساءات من المسؤولين في الحكومة لكنه موقف اخلاقي تجاه ما تقوم هذه الأبواق التي تفقس وتتكاثر في بيئة وسخة، وتعزز من متاريس اللاقيم، وتعمل على هدم جدار الأخلاق والإحترام فيما بين المختلفين.

ما نشره موقع المؤتمر نت بحق وزير حقوق الإنسان حورية مشهور من افتراءات بانها تطالب بالحرية الجنسية ومنع تعدد الزوجات وإلغاء تشريعات قرأنية يعتبر اساءة كبيرة بحق المرأة اليمنية وتجريح لكرامتنا جميعاً.

العاملون على هذه المواقع يفتقرون لأدنى أخلاقيات الفرسان، يفتقدون أدب الإختلاف وقيم المروءة والشجاعة.

على نقابة الصحفيين اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية القيم الصحفية النبيلة وتكريسها وتجفيف منابع الفوضى والإبتذال والممارسات الصحيفة الرخيصة..

يجب ان تتوقف هذه الأبواق عن ممارسة الإبتذال، يجب على الحكومة ان تقوم بمواقف اكثر جدية في إلجامها والا فان السرطان الخبيث سينتشر اكثر فأكثر.

زر الذهاب إلى الأعلى