[esi views ttl="1"]
أرشيف الرأي

بدأ الحوار

يجب أن يكون المتحاورون على ثقة انهم ان لم ينجحوا ويحققوا إرادة هذا الشعب لا إرادة الاقليات التي تتموضع في أطراف اليمن أو إرادة الخارج الذي يريده ذليلاً فسيقادون إلى مزبلة التاريخ ولن نرحمهم أو نغفر لهم ..

يبدأ اليوم الحوار معنى ذلك ان اكثر من خمسمائة قيادي يمني من الرجال والنساء قد فوضناهم لرسم اليمن الجديد واليمن رسمه الحالي جميل ولن نرضى ولن نقبل بإعادة رسمه بشكل اخر فقط نريد ان نرسم ملامح العدل والمساواة والحرية وفق مبادئ الدين الاسلامي والقيم والاعراف اليمنية التي لا تتناقض مع جوهر الاسلام ..

نعم اليوم يبدأ الحوار ويتناقش اليمنيون ونضع أيدينا على مواضع الألم اليمني ونأمل من المتحاورين أن يقرأوا عليه رقياً الايمان اليمني بالله جل وعلا ويداووه بالحكمة اليمانية..

اليوم يبدأ الحوار وفية تنكشف كثير من الاقنعة ويهر الزيف عن وجوة طالما خدعت الناس باسم حب الوطن ..

إنها مرحلة فاصلة من تاريخ اليمن الحبيب حيث فيها سنعرف من يحب اليمن موحدا ليس فيه افراط ولا تفريط ليس فيه فرق بين يمني أو اخر يكون القانون هو الحاكم الوحيد فيه تكون المبادئ والقيم دونها الموت.

نعم هي 6 أشهر تتكون من مرحلتين يجب أن يعمل كل اليمنيين على جعلها منطلقاً لمستقبل أفضل ليس فيه وساطات ولا رشوات ولا اكل أموال الناس بغير الحق ..

نريد يمن مندمج موحد مختلط ليس فيه تمايز ليس فيه اقاليم ليس فيه أقليات مقصاه ليس فيه زنبيل أو قنديل ليس فيه سيد ومسود هل يفهم المتحاورون هذا.

نقول للعالم وللمتحاورين اننا نامل خير في الحوار ولكنا لن نسمح لأي مخلوق كان ان يملي علينا رغباته من خلال الحوار لأننا لن نسمح بهذا وقادرون على افشال كل المخططات التي تسعى لتلبية رغبات لا علاقه لها بمصلحة الشعب اليمني.

اللهم اجمع قلوب اهل اليمن على الخير واخرج من صدورهم حظ الشيطان.

زر الذهاب إلى الأعلى