[esi views ttl="1"]
أرشيف الرأي

إلى الرئيس والمتحاورين

الحوار هو فرصة للمتحاورين بأن يبنوا مستقبل اليمن ولكن ما يجب أن يعرفوه بأن اليمن بأذن الله سيبنى شاء من شاء وأبى من أبى سيبنى رغم أنف كل حاقد ومتربص سيبنى بأيدي أبنائه الشرفاء اليمن بأذن الله لن يمسه شر سواء فشل الحوار ام نجح..اليمن سيبقى شامخاً.

نتمنى أن يصل الحوار إلى نقطة إلتقاء ،ولكن نقول للعالم إن فشل الحوار ليس معناه فشل اليمن يهمنا أن ينجح الحوار ،ولكن اذا فشل الحوار فلن تفشل اليمن نعم سيفشل المتحاورون.

أقول للرئيس يجب أن تعلنها لكل العالم ان القرار بيدك أنت وأن الحوار فرصة للمتحاورين بأن يصيغوا شكل عقد اجتماعي جديد فيه حل لمشاكل البلاد بالتي هي أحسن ،ولكن فشلهم ليس فشل اليمن وليس سداً ضد الحلول الاخرى ،فالقوة بيدك والشعب معك وهو قادر على دحر كل القوى والجماعات التي تتبنى المشاريع الظلامية و التشطيريه .

الامانة في عنقك والشعب أمله بعد الله بك انت وليس في المتحاورين نعم نأمل في المتحاورين خيراً ونرجو ان يكونوا بقدر المسؤولية وأن يحل الله بهم مشاكل اليمن ولكن قبل هذا يجب تضع في ذهنك إمكانية فشلهم فلا نريد ان يكون فشلهم فشل لليمن فأنت المسؤول الاول والاخير.

الأخ الرئيس قبلت الأمانة كٌن بقدرها ،واضرب بيد من حديد لقد سعدنا كثيرا حين رأيناك في الجلسة الافتتاحية من أعجبه الحوار أو أن "الباب مفتوح" نعم من يريد ان يحاور الباب مفتوح كي يدخل ومن لا يريد الباب ايضا مفتوح لخروجه لن نبحث عن رضى احد على مصلحة اليمن لن نساوم في كرامة الانسان اليمني.

الاخ الرئيس يجب ان تبلغ المتحاورين ان الشعب بالمرصاد لكل من تسول له نفسة تقديم مصلحة فئوية على مصلحة الشعب وانت في مقدمتنا وان التاريخ لن يرحم وان الله شديد العقاب.

وانا اقول للوطنيين خصوصا للمتفائلين قللوا من ثقتكم بالمتحاورين وضعوا امام اعينكم كل الاحتمالات وادرسوها بدقه وكيفية ايجاد المخرج منها فالواجب علينا ان نكون على حذر.

زر الذهاب إلى الأعلى