[esi views ttl="1"]
آراءأرشيف الرأيالفكر والرأي

تخريب وقتل وتدمير وقطع طرق وغزو الحدود السعودية

- مهما كانت الحياة املا وبسمة ولكنك تصطدم بواقع البؤساء الذين يكبتون انفاس البسمة في اعماقك فل ايسمحون لها بالظهور واقع فقير جائع خائف يترقب الموت والاغتيال في اي منعطف حكام فجرة وعصابات مأجورة وفاسدين ملئوا مقاعد الدولة والشركات والمؤسسات و الاحزاب تلتفت يمينا يسارا تكاد لا ترى إلا البؤس و تشعيباته اللهم لطفك مقتل 3 برتبة عقيد تدريب طيران في حوطة لحج وقتل مقدم في صنعاء وقتل جندي امن في لحج وهكذا اغتيالات مستمرة لا يعلم احد من هم ورائها وتأتي مسيرة الحديدة إلى الحدود السعودية لتفجر الموقف مع السعودية لتفجير قضية المغتربين لطرد مليون مغترب لتسود الفوضى في البلاد لتتمزق اليمن إلى دويلات بعد قتال ضاري تأكل الاخضر واليابس ويقتل الالاف المؤلفة لمصلحة من تدار هذه الفوضى ؟؟من هو المستفيد من ذلك ؟؟ ..

وطنيا ليست هناك اي فائدة ترجى ولكنها الكوارث الوطنية ..من لا يريد للحوار ان ينجح تعمقوا في الامر ستعرفون جيدا من هو المستفيد الحقيقي ؟من هو المستفيد عند ما تصادر السعوديه مئات المليارات من الدولارات لليمنيين من هو المستفيد عندما يتم طرد مليون مغترب يمني فيخرجون من السعودية كما دخلوها اول مرة؟ انها الحرب ياقوم ولسنا مؤهلين لحرب قبيلتين ما بالكم بمحاربة دولة كبرى سيقف معها مليار مسلم لان بها مقدسات المسلمين دولة كبرى سيقف معها الغرب والشرق المحتاج إلى نفطها لايغرنكم تهديد بضعة ملايين من الفرس المجوس إلى اين يسير بنا قوم ليس همهم سوى الانتقام من هذا الشعب اليمني الطيب ؟؟ ربنا يستر واحذروا يا قوم تجار الحروب.

- من وراء هذه التفجيرات والتخريب لأنابيب النفط ومحطات الكهرباء بلا ملل ولا تعب ولا خجل بصورة متسارعة و ممنهجة وما هذا العجز لدى الدولة في مواجهة هذه المؤامرة القذرة على الشعب ؟؟

فهل حان الوقت لتشكيل ميليشيات لتحمي المصالح الوطنية فالدولة غائبة وكان هناك مؤامرة منظمة لإفشال الرئيس الجنوبي وكل مسؤول جنوبي حتى يتم تكريس ان الحكم لا يصلح إلا لشمالي فالجنوبي ليس اهلا لأن يحكم فثقافة الاستعمار كرست لديه انه لن يحكم إلا بهيمنة المستعمر كان الاستعمار البريطاني ثم الاستعمار السوفيتي و الان هناك استعمار إيراني يرتب له بعض الجنوبيين انها محاولات كبيرة لتقزيم الحاكم الجنوبي.

وكما نلاحظ ان هناك خطة لتحويل التخريب إلى تعز وعدن ولحج وغيرها وتمكين القاعدة من بعض مناطقها فقد بدءنا نسمع عن قطع طرق واعتداءات وقتل وقطع للكهرباء وانفجارات وما مسيرة الحديدة إلى الحدود اليمني السعودية إلا خطوة جديدة لتهديد الامن والاستقرار.

وقد بدأنا نسمع عن حراك حديدي يقتل ويقطع طرق ويحرق مصانع فهناك من يريدون نقل ما كان في المناطق شمال الشمال إلى المناطق الوسطى والجنوبية لإنهاك الناس و اثارة المحن والمشكلات ان هناك برنامج تدميري ضخم ينفذ في اليمن بأيادي يمنية وغير يمنية مستفيدين من حالة الفقر والجوع الذي تم تكريسه طيلة ثلث قرن فهل سيعي اليمانون ما يدبر لهم ليل نهار.

-الحديث عن الشباب كلام اجوف اذا لم تواكبه منجزات على ارض الواقع فالشباب يريد ان يشارك في التنمية والبناء كقوة وتأثير فأين المؤسسات التي تستجيب لما طالبه فعلى اقل تقدير يريد الشباب ان يروا مؤسسة بنكيه شبابية تمول مشاريعهم وتساعدهم على تحقيق احلامهم لينقلوا الثورة من هتاف واعتصام ومسيرات إلى حركة بناء وتنمية حية و حقيقية فهل يعي ذلك الرئيس عبدربه هادي حماه الله .

زر الذهاب إلى الأعلى