[esi views ttl="1"]
آراءأرشيف الرأيالفكر والرأي

انفصاليو الشمال وإعدامات جازان

# الذي لم افهمه هو سر الاندفاع القوي لبعض الجماعات والقوى الشمالية لتعزيز ودعم الانفصال وتمزيق اليمن.. هل ينفذون مخططا خارجيا ام ان مصالحهم تلتقي مع ذلك ام الاثنين معا ام انه الحقد الدفين على هذا لشعب الطيب الذي يحتشد وراء كل ناعق من سوء وضعه ظنا ان الخلاص على يديه اللهم لطفك بهذا الشعب الطيب المطواع.

### في السعودية في جيزان اعدموهم بحسب احكام القضاء فلماذا علقوهم حسبما نشر في الاعلام هل هو ايذان بميلاد طور جديد في حياتنا وفي علاقات اليمن بالجوار ان صحت الحادثة فهي مشكلة كبرى وهو حدث سيستخدمه الإيرانيون وغيرهم لتأجيج الفتنة بين اليمن والسعودية وتسعير الحرب وربما تفجير الحرب بين البلدين والتعجيل بها اين حكماء السعودية وعقلائها ما تم فعله لن يخيف تجار الحروب والمغامرين والمجازفين والمقهورين نسال الله السلامة.

### في سوريا قتل وتدمير وتشريد وكل انواع العذاب ماذا يريد الله بذلك؟ وعلى يد جبابرة طغاة فجرة حاقدين بلا انسانية ولا خلق ولا دين لماذا يحدث كل ذلك؟؟ كأن الله يعد هذا الشعب المجاهد الصابر المحتسب لأمر مهم وكبير انه يهيئهم لتحرير فلسطين فكل سوري سيكون جاهزا ومستعدا للمعركة الكبرى والاشتباك المباشر مع الصهاينة فلم يعد هناك ما يخيفه فلا موت يخيفه ولا هدم للبيوت يخيفه ولا جوع و لا مرض يخيفه انه سيكون قادرا على الصبر والاقتحام وبعودة إلى التاريخ فان الشام تستعيد مبادرتها المنتصرة بعد التضحيات الكبيرة ابشروا يا قوم فلقد اقترب موعد سحق العدو الاسرائيلي فلم يعد بين الاجهاز على اعداء الله واعداء البشرية الا الإجهاز على بشار واعوانه مجرم القرن الواحد والعشرين.

### المثير للدهشة ان الحرب الموجهة ضد الاسلاميين كأنها تصدر من مطبخ واحد في مصر وتونس وسوريا واليمن وواضح ان وراءها قوة خفية دولية خبيثة تسير الامور على مختلف الاصعدة وقد اصبح واضحا ان هناك قرارا صهيونيا أمريكيا مهمته منع وصول الاسلاميين إلى الحكم فنحن نرى نفس الحملات الاعلامية نفس الاشاعات نفس الاكاذيب نفس المشكلات لإعاقة اية نجاحات للإسلاميين في كل مكان ولكنهم يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين فليعلم اعداء الاسلام ان الاسلام قادم قادم وهذا عصره ولو كره الكافرون وستخيب كل المؤامرات بإذن الله.

زر الذهاب إلى الأعلى