[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
آراء

تعز خيار التحرر وطغيان الإرهاب

د. لمياء الكندي تكتب: تعز خيار التحرر وطغيان الإرهاب


لم يتمكن أحرار تعز الحالمة أن يديروا ظهورهم لنداءات الحرية التي اشعلتها أيادي الحماة في مأرب، لقد كان صوت الرصاص في مأرب بالقوة التي رجع صداه إلى سهول ومدن وقرى تعز لتنطلق شرارة التحرر بقوة.
تقف تعز اليوم لتسترد هويتها الوطنية كاملة غير منقوصة ففتحت جبهاتها كاملة في وجه السيطرة الحوثية.
انها تدرك معنى ان تنتفض في هذا الوقت فكانت انتفاضتها نصرة لمأرب لكبرياء جمهوريتنا وتضحيتها.
انها تدرك ثمن الحرية تماما وها هي تستعد لدفعها، تدرك تعز حجم الثمن التي ستدفعه في مواجهة العصابات الحوثية، لقد دقت ساعة التحرر بدون توقف مهما كلفها ذلك التحرر من تبعات مهما بلغت في عدائيتها وارهابها إلا انها تظل محور الصراع والنصر.
ستواجه المدينة الحالمة بإرهاب حوثي منتقم سيتسابق هؤلاء على حشد طاقتهم الإجرامية الكامنة في مسيرتهم.
سيفجرون المنازل، ويحرقون الأرض سيعملون على تلغيم الطرقات والمداخل سيقنصون الأطفال والنساء ويلقون بحمم حقدهم على الساكنين.
اننا نعرفهم جيدا نعرف طريقهم في السيطرة والهجوم لكنهم اليوم وعلى غير العادة يواجهون قدر التحرر والنصر، لن تثني حشودهم الجمهوريين عن التراجع ولن يدفعنا إرهابهم إلى التراجع لقد انطلق صوت الجمهورية وانطلق رصاصها ليكتب حياة جديدة لجمهوريتنا العتيدة.
انه حراك شعبي وعسكري وسياسي بدأ زحفه دون هوادة ليقتلع جذور الإمامة لقد علمتنا مأرب الكثير والكثير من القيم والأخلاق والروح القتالية التي لا تصنع سوى النصر لقد فتحت عيون كل البلاد صوب التحرر والتضحية فلا نرضى بغير النصر الكامل.
ستفعلها تعز بجدارة التاريخ وعمق النضال وقوة الفكر وستفعلها صنعاء والحديدة وعمران وصعده وكل اليمن رغم فداحة التضحية التي لا يسعنا أمامها إلا ان نشد على أبطالها رفاق السلاح بكل ما أوتينا من قوة وإيمان، لنقول لهم سلمتم أيها الأحرار الأُباة سلمتم يامن تصنعون المجد بشموخ قاماتكم التي لا تنحني وبنادقكم التي لا تخطئ وبدمائكم التي تنزف كل قطرة منها في قلوبنا فنحن بكم اقوى من إرهابهم من موتهم اقوى من خرافتهم وإمامتهم البائدة.

عناوين ذات صلة:

زر الذهاب إلى الأعلى