كريستيانو رونالدو يوجه رسالة لريال مدريد والرئيس بيريز

كريستيانو رونالدو يوجه رسالة لريال مدريد والرئيس بيريز
كريستيانو رونالدو (وكالات)

كشفت تقارير صحافية إسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو طالب إدارة نادي ريال مدريد، برئاسة فلورنتيو بيريز، بضم لاعبين جدد إلى صفوف الفريق، في فترة الانتقالات الشتوية، كشرط لبقائه مع الميرينغي وعدم الرحيل إلى فريق آخر.

وبحسب صحيفة “دياريو غول” الإسبانية، فإن رونالدو لوّح برسالة مفادها أن اللاعبين الجدد أو الرحيل عن الفريق، مشيرة إلى أن أفضل لاعب في العالم 2017 أعلن عن قائمة اللاعبين الذين يرغب في انضمامهم للفريق في ميركاتو الشتاء.

وحسب موقع العربي الجديد، كشفت الصحيفة أن قائمة رونالدو تضمنت التعاقد مع حارسي مرمى للملكي، باعتبار أن كلا من الحارسين كيلور نافاس وكيكو كاسيلا لن يقدرا على حماية عرين ريال مدريد، ويملك الرغبة في أن يتم استبدالهما بحارسين جديدين، في الوقت الذي سبق وأن كشفت فيه صحيفة “ماركا” الإسبانية عن قرب تعاقد الريال مع الحارس كيبا أريزابالاغا من أثلتيك بلباو.

ويرى لاعب ريال مدريد، وفقا للصحيفة، أن البدلاء ليسوا على مستوى الفريق، خاصة فيما يتعلق بخط الدفاع، وأشارت إلى أن صاحب الكرة الذهبية “خمس مرات” يود استقطاب مدافعين، رغم ثقته في تواجد سيرجيو راموس وداني كارفاخال، لكنه يرى أن البدلاء خيسوس فاييخو وأشرف حكيمي، لا تكفي مواهبهم للقيام بهذا الدور.

وعلى مستوى الخط الأمامي، فإن تعزيز الهجوم شأن مهم، لذلك فإن كريستيانو رونالدو يحب أن يرى هدافا كبيرا في الفريق، على غرار النجم الإنكليزي هاري كين، متصدر لائحة هدافي “البريميرليغ”، وذلك من أجل النهوض بالفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية.