[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

صحيفة: ريال مدريد رفض التعاقد مع كوتينيو مقابل مليوني يورو

أكدت تقارير صحافية إسبانية أن ريال مدريد كانت أمامه فرصة للحصول على خدمات النجم البرازيلي المتألق، فيليبي كوتينيو، مقابل 2.5 مليون يورو قبل عام 2008، ولكنه فضل التعاقد مع لاعب شاب، لم ينجح في الحصول على مكان في الفريق الرديف، ورحل سريعا عن الفريق الملكي.

وحسب العربي الجديد، أوضح موقع صحيفة "ماركا" الإسباني أن الريال كان يدرس إمكانية التعاقد مع كوتينيو قبل الانتقال إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي في 2010، ولكن النادي الذي كان يرأسه وقتها، رامون كالديرون، رفض استقدام اللاعب وقرر التعاقد مع البرازيلي الآخر، أليبيو، بالرغم من نصائح المدير الفني ميغيل أنخل بورتوغال بالتعاقد مع نجم ليفربول الحالي.

وقال بورتوغال في تصريحات صحافية "توصلت لاتفاق من أجل الحصول على خدماته (كوتينيو) مقابل 104 ملايين يورو، ولكن الفريق كان مهتما بشكل أكبر بالتعاقد مع أليبيو" من ريو آفي البرتغالي، لينتقل بعدها كوتينيو إلى الإنتر مقابل مليوني يورو، قادما من فاسكو دي غاما.

وبعدها لم يقدم اللاعب الأداء المنتظر مع فريق الشباب والفريق الرديف، ولم يواصل مسيرته طويلا بين جدران النادي الملكي، لينتقل بعدها إلى بنفيكا البرتغالي، وتنحدر مسيرته بشكل كبير لينتهي به المطاف بين صفوف فريق فيلا نوفا في البرازيل.

زر الذهاب إلى الأعلى