قيادة محور تعز تعلن التقدم بمواقع جديدة بعد مواجهات عنيفة

نشوان نيوز - وكالات   

مدينة تعز
أعلنت قوات الجيش الموالية للشرعية الجمعة، أنها واصلت هجماتها ضد مواقع لجماعة أنصار الله (الحوثيين)، في محافظة تعز، الجمعة، بالتزامن مع غارات جوية للتحالف.
وقال المركز الإعلامي لقيادة محور تعز، في بيان اليوم، إن قوات الجيش شنت  هجوما على مواقع للحوثيين في جبهات العنين بجبل حبشي ومنطقة غراب والمدرجات غربا والصرمين بصبر جنوباً، وتمكنت من السيطرة على قرية العنين وتلة توفيق ولا تزال المعارك في مناطق الشرف والجبيرية والصفراء بجبل حبشي غرب تعز، كما تقدمت باتجاه منطقة أبعر العليا ، شرق المكلكل ومنطقة الصراهم بصبر جنوب المدينة.
وحسب المصدر، شنت مقاتلات التحالف غارات جوية ضد مواقع مفترضة للحوثيين بمنطق مختلفة بالمحافظة، حيث قصفت بغارتين تبة المدرجات بغراب، و تبة زومان بالربيعي، كما استهدف الطيران بغارة جوية في جبل المنعم بالربيعي، غربي المدينة، وثلاث غارات في منطقتي الكحل وصعفان بالخمسين، شمال غرب المدينة .
وذكر المركز، أن القيادي الحوثي يُدعى “أبوعزام”، مشرف الجماعة، في مربع القاعده والذكرة، قتل مع أكثر من 30 من مسلحي الجماعة، بغارات لمقاتلات التحالف العربي قرب مطار تعز الدولي وجبل أمان شرقي المدينة، ولم يصدر عن الحوثيين على الفور، تعليق بالنفي أو بالتأكيد.