اليمنية ماريا قحطان تتأهل للمرحلة النهائية عن أغنية مقادير.. شاهد فيديو

اليمنية ماريا قحطان تتأهل للمرحلة النهائية عن أغنية مقادير.. شاهد فيديو
ماريا قحطان في اغنية مقادير (تويتر)

تأهلت اليمنية ماريا قحطان إلى المرحلة النهائية من مسابقة The Voice Kids عن فريق القيصر كاظم الساهر.

وجاء التأهل، بعد أن أغنية مقادير لطلال المدّاح فنجحت في أن تسمّر عيون الجميع عليها. بعد أدائها، تساءلت نانسي عجرم كيف كان كاظم يحتمل ظرافتها في التّمرينات ثمّ أكّدت أنّ ماريا تغنّي وكأنّ شخصٌ كبير يغنّي بكثيرٍ من الإحتراف رغم صعوبة تلك الأغنية تحديدًا. كما أكّدت أنّها تملك شخصيّة قويّة فهي لم تكُن تشعر بالخوف بل عاشت التّجربة هذه بفرحٍ كما لاحظت.

 

اغنية مقادير ماريا قحطان

شاهد أغنية مقادير يا قلبي العنا – اليمنية ماريا قحطانhttps://nashwannews.com/104715أول على يوتيوب https://youtu.be/8lxjHRm4VfU#اليمن

Gepostet von ‎نشوان نيوز‎ am Samstag, 27. Januar 2018

وكانت البداية، كما يسرد محرر MBC الياس باسيل، مع جنّة الجندي من مصر التي قدّمت على المسرح أغنية “يا مسهّرني” للسيّدة أم كلثوم بطريقةٍ مُحترفة أبهرت الجميع، فأكّد تامر حسني بعد أدائها أنّها غنّت بأفضل طريقة مُمكنة واصفًا صوتها بالثّابت الذي لا ينقص ولا يزيد مهنّئًا إيّاها على ما قدّمته على المسرح.

ثمّ حان دور تيم الحلبي من سوريا الذي أمتع المدرّبين وأبهرهم بموّال “سوى هالقلب” للرّاحل الكبير وديع الصّافي ومن بعده بأغنية “دخلك والهوا شمالي” للفنّان طوني حنّا. تعليقًا على أدائه، أكّدت نانسي عجرم أنّ تيم يملك ميزة خاصّة في صوته تجعله يغرّد وأنّ صوته جميلٌ جدًّا وأنّه خلق كالعادة جوًّا جميلاً في الإستديو.

رومي رزق من لبنان نجحت هي أيضًا في أن تمتلك مسرح The Voice Kids بصوتها وأدائها المميّزين من خلال أداء أغنية “What About Us” ل Pink، فأكّد تامر حسني بعد مرورها أنه شاهد أقوى أداء منها وانطلاقة كبيرة حصلت في صوتها كاشفًا أنّها فاجأته هذه المرّة وختم واصفًا إيّاها بالحالة المتكاملة الجميلة مثنيًا على جمالها.

بعد رومي، كان دور ماريا قحطان، أما الختام كان مسكًا مع حمزة لبيض من المغرب الذي أشعل المنافسة بأغنية “وحشتني” لسعاد محمّد، فأبهر الجميع بصوته القويّ وأدائه المُحترف مرّة أخرى. ولذلك، وصفه تامر حسني بعد مروره أنّه عملاقٌ كالعاد، وحيّاه على الإحساس الذي غنّى به والثّقة التي رافقت أداءه مؤكّدًا أنّ مستقبله واضحٌ من الآن. أمّا نانسي فأثنت على العرب و”التّلوينات” في صوته التي استخدمها خلال الغناء.

بعد المواجهة، كان على كاظم أن يتّخذ أصعب قرار: فأعلن بعد لحظاتٍ صعبة وطويلة من التّفكير اختياره ماريا وحمزة للإنتقال إلى العرض المباشر الأخير موضحًا أنّ سبب اختياره هذا هو حرصه على تنوّع المواهب على المسرح في نهائيّات The Voice Kids.

الرئيسية | أخبار وتقارير | عربي ودولي | المقالات | اتصل بنا | من نحن | خلاصات rss | سياسة الخصوصية