مدير أمن عدن يكشف حصيلة الهجوم الإرهابي بسيارتين مفخختين في التواهي 

نشوان نيوز - عدن   

أمن عدن يوضح حول تفجير إرهابي في التواهي
اعلن مدير أمن عدن، جنوبي اليمن، اللواء الركن شلال علي شائع، عن احباط مخطط إرهابي استهدف مقر إدارة مكافحة الإرهاب بسيارتين مفخختين، وكشف عن حصيلة الضحايا جراء الهجوم.
وأوضح شائع في بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه، أنه تم “احباط مخطط لهجوم إرهابي استهدف مقر ادارة مكافحة الإرهاب بسيارتين مفخختين وعدد من الانغماسيين (الاسم الذي يطلق على مسلحين مهاجمين) حاولوا الاقتراب من المبنى ؛ غير أن يقظة رجال الأمن افشلت المخطط و تم تصفيه الانغماسيين الإرهابين عل الفور قبل ان يتمكنوا من الوصول الى البوابة الخارجية لمقر مكافحة الارهاب”.
وثمن مدير أمن عدن اطمئنان الرئيس عبدربه منصور هادي وقائد قوات التحالف العربي اللذان تواصلا معه عقب إحباط العملية الإرهابية المزدوجة مباشرة”، وأشاد بـ”يقظة رجال أمن مكافحة الارهاب الأبطال الذين تمكنوا من إفشال مخطط الهجوم الإرهابي بسرعة فائقة بتوفيق من المولى العلي القدير وبسواعد الأبطال من رجال الأمن وافراد الكتيبة الثانية عاصفة”.
وحسب البيان، ترحم مدير أمن عدن على الشهداء الذين سقطوا في الهجوم الإرهابي من رجال الأمن والمدنيين الذي بلغ عددهم حوالي 5 شهداء بينهم طفل و31 جريحاً من المدنيين من مرتادي الساحل المقابل لمقر إدارة مكافحة الارهاب بينهم 7 جرحى من افراد الكتيبة الثانية عاصفة الواقعة امام مقر ادارة مكافحة الارهاب”.
وشهدت عدن خلال العامين الماضيين موجة من العمليات الإرهابية والتفجيرات استهدفت مقرات أمنية وحكومية مختلفة.