[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

مصري يقبل فتاة برتغالية لتعويض هزيمة رونالدو الفراعنة.. صورة

خطف مشجع مصري الأضواء بعدما قبل فتاة برتغالية في المدرجات خلال مجريات مباراة منتخب الفراعنة والبرتغال أمس، في سويسرا، والتي أصابت المصريين بخيبة أمل كبيرة، بعد أن أطاح رونالدوا بالفراعنة.
ولقيت صورة مشجع مصري يقبل الفتاة البرتغالية تعليقات ساخرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن أحداث المباراة كانت مثيرة، إذ انتزع المنتخب البرتغالي فوزا قاتلا بهدفين مقابل هدف، وفقاً لقناة روسيا اليوم.
وكانت المباراة شهدت المباراة تألق النجم المصري محمد صلاح الذي سجل الهدف الوحيد لمنتخب بلاده، بينما سطع نجم كريستيانو رونالدو في صفوف المنتخب البرتغال بتسجليه هدفين في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
ورغم تألق رونالدو وصلاح، إلا أن المشجع المصري خطف الأضواء من الجميع، وانتشرت صورته مع الفتاة البرتغالية كالنار في الهشيم في مواقع التواصل الاجتماعي.
وشبه المصريون مشهد المشجع المصري والفتاة، بأحد المشاهد في فيلم "كده رضا" للفنان المصري أحمد حلمي، عندما أراد أن يشاهد مباراة للأهلي مع ندى (منة شلبي)، دون علم أشقائه، لكن أمره انكشف عندما أذاعت الفضائيات لقطة من المدرجات ظهر فيها وهو يحتضن الفتاة.
مشجع مصري يقبل برتغالية خلال مباراة الفراعنة والبرتغال
مشجع مصري يقبل برتغالية خلال مباراة الفراعنة والبرتغال (تويتر)
يذكر أن منتخب مصر يقع في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم إلى جانب روسيا صاحبة الأرض وأوروجواي والسعودية. بينما تلعب البرتغال ضمن المجموعة الثانية مع إسبانيا وإيران والمغرب.
ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري وديا نظيره اليوناني الثلاثاء المقبل، بينما تلاقي البرتغال هولندا يوم الاثنين.

زر الذهاب إلى الأعلى