[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

انطلاق فعاليات الملتقى الصيفي الثالث لنادي وحدة صنعاء.. صور

انطلقت، اليوم الخميس، في العاصمة صنعاء فعاليات ملتقى نادي وحدة صنعاء الصيفي الثالث للالعاب الرياضية التي ينظمها النادي تحت شعار صيف وحدتنا احلى بمشاركة اكثر من 1000 رياضي في اليمن.

وشملت حفل التدشين دخول الفرق الرياضية المشاركة مصحوبه بالفرق الموسيقه والخيول والفرق الكشفيه بالاضافة إلى تقديم حركات استعراضيه للالعاب الكاراتيه والجمباز.

كما شمل الحفل بحضور حسن زيد فقرات انشاديه الاولى بعنوان " وطني " واخرى بعنوان " حبي لنادي الوحدة" لفرقة لمسة فن بقيادة المنشد خالد محرم نالت استحسان الحاضرين، بحسب وكالة سبأ.
ويتضمن الملتقى وفقاً لبيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، العديد من الالعاب وفي مقدمتها كرة القدم والسلة والتايكواندو والجودو والجمباز وتنس الطاولة وتنس الميدان والشطرنج والبنجاك سيلات .

نادي وحدة صنعاء يدشن الملتقى الصيفي الثالث
نادي وحدة صنعاء يدشن الملتقى الصيفي الثالث (فيسبوك)

واضافت ادارة النادي انشطة اخرى، قال البيان إنها ستشكل نقلة نوعية لانشطة الملتقى الصيفي والمتمثلة بالنشاط الكشفي والرياضة النسوية فضلا عن النشاط الثقافي والاجتماعي والذي سيكون موازيا بفعالياته للانشطة الرياضي.

نادي وحدة صنعاء يدشن الملتقى الصيفي الثالث
نادي وحدة صنعاء يدشن الملتقى الصيفي الثالث (تصوير - محمد توفيق)

كما ستشهد فعاليات الملتقى العديد من البرامج المتنوعة كالدورات التدريبية والالعاب الترفيهية بالاضافة إلى محاضرات نوعية تختص بالجانب العلمي والاكاديمي للشباب والرياضيين .
وستشهد فعاليات الملتقى ولاول مرة مشاركة القطاع النسوي والكشفي والكشافة والمرشدات وذلك ايمانا بالدور الحيوي والمهم الذي يقوم به الجنس اللطيف في النهضة بالانشطة والبرامج الرياضية في البلاد.
ويدأب نادي وحدة صنعاء منذ ثلاث سنوات على تنظيم بطولات ومهرجانات رياضية بشكل دوري ومنتظم تحت مسمى الملتقيات الصيفية والشتوية للنادي ، وذلك في اطار حرص قيادة النادي برئاسة امين جمعان على اثراء الوسط الرياضي بالانشطة والفعاليات المختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى