بالفيديو.. هكذا تصرف طالب سعودي مع اقتراب علم إسرائل من راية بلاده

بالفيديو.. هكذا تصرف طالب سعودي مع اقتراب علم إسرائل من راية بلاده
طالب سعودي يبعد راية بلاده بعد اقتراب علم إسرائل (تويتر)

هكذا تصرف طالب سعودي بدر الملحم مع اقتراب علم إسرائل من راية بلاده خلال أولمبياد الكيمياء


كشفت تقارير الاعلامية أن طالباً سعودياً علم بلاده – المملكة العربية السعودية – عن علم إسرائيل حين جاء الطالب الإسرائيلي ليقف بجانبه خلال أولمبياد الكيمياء، وفقا لمقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأحد.

وقام الطالب السعودي الذي يدعى بدر الملحم وفقا لصحيفة سبق السعودية، بتغيير مكانه حين كان يرفع علم بلاده بينما يقترب الطالب الإسرائيلي منه للوقوف بجانبه.

انتقل الملحم إلى الطرف الآخر من صف الطلاب الواقفين على المسرح، وشاءت الصدفة أن يقف إلى جانب طالب إيراني وفقا لمقطع الفيديو.وحصد المقطع إشادات نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال أحمد آل مفرح “بدر سلمان الملحم.. طالب سعودي، حصل على الميدالية الفضية في #الاولمبياد_الدولي_للكيمياء. عندما جاء صهيوني ووقف بجانبه وهو يحمل العلم الإسرائيلي، ابتعد عنه فوراً، وقف في الجانب الآخر”.
وقال لحسن لروي في حسابه على تويتر: أعظم ماشاهدت طالب سعودي موهبةأثناء تكريمه بالتشيك ينفرويفر من جنب العلم الإسرائيلي…السؤال المطروح للفلسطنيين من غرس فيه هذاالنفور وحبه لفلسطين وفي أي بلد ترعرع وفي أي بقعة نهل مثل هذه الخصال؟ أليست المملكة العربية السعودية بمدارسها وقيادتها وإعلامها !!! بمعنى أعيدوا حساباتكم”.

ودعا مغرودن إلى تكريم الطالب الذي كان سريع الانتباه بعد الوقوف في المنصة، إلى وجود العلم الإسرائيلي ليقوم بالانسحاب.