اللجنة الأمنية المكلفة بازالة المتارس والحواجز تباشر عملها في تعز

نشوان نيوز - تعز   

اللجنة الأمنية المكلفة بازالة المتارس والحواجز تباشر عملها في تعز

اللجنة الأمنية بتعز المكلفة بازالة المتارس والحواجز تباشر عملها بعد اجتماع قيادات المحافظة العسكرية والأمنية برئاسة المحافظ أمين محمود.


باشرت اللجنة المكلفة بإزالة الحواجز الترابية والنقاط من شوارع مدينة تعز جنوبي اليمن بازالة كآفة مظاهر الاحتقان والتمترس والفوضى التي شهدتها المدينة في الأيام السابقة.
وحسب بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، فإن الخطوة جاءت تنفيذاً للاتفاق الذي خرجت به قيادات تعز العسكرية والامنية في الاجتماع الذي عُقد يوم امس برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية الدكتور أمين محمود، واستمراراً لجهود اللجنة الرئاسية.

وفي تصريح نقله مركز الاعلام الامني قال نائب مدير عام الشرطة وعضو اللجنة العقيد/انيس الشميري إن تم نزول اللجنة صباحاً بحملة لازالة الحواجز والمتارس برئاسة وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والامن اللواء الركن عبد الكريم الصبري رئيس اللجنة، ونائبه اللواء الركن سمير الحاج، مع اعضاء اللجنة وحضور مكتب الاشغال.
وأضاف: كانت البداية من شارع المصلى مروراً بجولة باب موسى وجولة وادي المعسل وصينة وشارع المرور حيث تم ازالة كل الحواجز والمتارس،، ولم نجد أي صعوبات او عراقيل بل وجدنا الترحيب والتعاون من الجميع، ولمسنا الفرحة الكبيرة لدى المواطنين.

وأكد العقيد الشميري ان هذه الخطوة سيتبعها خطوات واجراءات خلال الايام القادمة في طريق بسط الامن والاستقرار وتطبيع الحياة في محافظة تعز.

واختتم العقيد الشميري تصريحه بالشكر لمحافظ المحافظة رئيس اللجنة الامنية الدكتور أمين محمود ورئيس اللجنة الرئاسية العميد/ عبده فرحان وكآفة القيادات العسكرية والأمنية التي غلبت مصلحة تعز وساهمت في تحقيق هذا الانجاز الكبير،، وكل المواطنين الذين تفاعلو وتعاونو مع الحملة..

وتجدر الإشارة إلى أن اجتماع القيادات العسكرية والأمنية الذي عقد يوم امس برئاسة محافظ المحافظة وحضور اللجنة الرئاسية قد خرج باتفاق يقضي باخراج كافة الوحدات العسكرية من المدينة واعادة تموضعها في جبهات القتال،، وكذا ازالة كافة النقاط والحواجز العسكرية من المدينة.،، سبق ذلك تشكيل لجنة لازالة النقاط العشوائية من خط التربة – تعز.

اللجنة الأمنية المكلفة بازالة المتارس والحواجز تباشر عملها في تعز

اللجنة الأمنية المكلفة بازالة المتارس والحواجز تباشر عملها في تعز (فيس بوك)