مأرب: عرض عسكري مهيب احتفاءً بالذكرى الـ56 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة.. فيديو

  

عرض عسكري مهيب بمأرب احتفاءً بالذكرى الـ56 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة

عرض عسكري مهيب بـ مأرب احتفاءً بالذكرى الـ56 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة.


شهدت محافظة مأرب، اليوم الأربعاء، عرضاً عسكرياً شاركت فيه وحدات رمزية من مختلف الألوية والوحدات العسكرية والأمنية احتفاءً بالعيد الـ56 لثورة ٢٦ من سبتمبر المجيدة.

وقبل انطلاق العرض العسكري الذي أقامته رئاسة هيئة الأركان العامة، تعهد أبطال الجيش بالحفاظ على الجمهورية اليمنية ومبادئ الثورة، والدفاع عن أمن واستقرار الوطن وحماية السيادة الوطنية، والحفاظ على مكتسبات الثورة والجمهورية. مجددين العهد باستعادة الدولة وتطهير اليمن من الإنقلابيين الحوثيين الموالين لإيران.

وقال رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن طاهر العقيلي في كلمته التي أوردتها وكالة سبأ بنسختها في عدن، إن القوات المسلحة باتت اليوم تشكل قوة ضاربة وقادرة على تحقيق النصر وردع كل من تسول له نفسه العودة بالشعب اليمني الى ما قبل 26 سبتمبر 1962.

وأكد أن النصر بات قريبا جدا وستكون قوات الجيش في كل مناطق البلاد، وستلتحم القوات المسلحة بالشعب لتحقيق الحلم وتطهير العاصمة صنعاء من رجس الانقلاب الكهنوتي الارهابي.

وأضاف اللواء العقيلي ” سنشهد يوما قريبا يضيئ فجره كيوم السادس والعشرين من سبتمبر يعيد الأمل للشعب ويؤسس لنهضته الحقيقية ويدفن أحلام الامامة الى الأبد “.

وجدد التأكيد على أن الجيش والشرفاء الأحرار من أبناء الشعب اليمني السير في تحقيق أهداف الثورة التي ضحى من أجلها القردعي، وعبدالمغني، والزبيري ولبوزة، والقشيبي والشدادي، واليافعي وعلي ناصر هادي والصبيحي وكل الأحرار.

تخلل الحفل قصائد شعرية وخطابية متنوعة.