[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

الدوري الإسباني: ليغانيس يقلب الطاولة على برشلونة في دقيقتين ويسقطه بثنائية.. فيديو

ليغانيس يقلب الطاولة على برشلونة في دقيقتين ويسقطه بثنائية.


دفع برشلونة ثمن تهاونه أمام مضيفه ليغانيس، بعدما فرط في تقدمه 1-0، ليتلقى أمامه خسارة موجعة 1-2 اليوم الأربعاء في الجولة السادسة لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز فياريال 3-0 على مضيفه أتلتيك بلباو.
وحسب وكالة الأنباء الألمانية، تجمد رصيد برشلونة (حامل اللقب)، الذي تلقى خسارته الأولى في المسابقة هذا الموسم، عند 13 نقطة ليظل في الصدارة مؤقتاً، قبل مباراة غريمه التقليدي ريال مدريد، صاحب المركز الثاني، المتساوي معه في نفس الرصيد من النقاط، مع مضيفه إشبيلية في وقت لاحق اليوم بالجولة ذاتها.
في المقابل، ارتفع رصيد ليغانيس، الذي اقتنص انتصاره الأول في المسابقة هذا الموسم، إلى أربع نقاط، ليودع قاع الترتيب ويرتقي للمركز السابع عشر (الرابع من القاع) مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات الجولة.
تقدم برشلونة بهدف حمل توقيع نجمه البرازيلي فيليب كوتينيو في الدقيقة 12، ورد ليغانيس بهدفين عن طريق المغربي نبيل الزهر وأوسكار رودريغيز في الدقيقتين 52 و53.
ورغم المحاولات العديدة لبرشلونة من أجل إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من المباراة، لكنها باءت جميعها بالفشل، ليخفق الفريق الكتالوني في تحقيق الانتصار للمباراة الثانية على التوالي، بعدما تعادل 2-2 مع ضيفه جيرونا في المرحلة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى