اتحاد كرة القدم في صنعاء يقر إلغاء بطولة ثلوج السقاف التنشيطية

اتحاد كرة القدم في صنعاء يقر إلغاء بطولة ثلوج السقاف التنشيطية
تعادل مثير بين وحدة صنعاء واليرموك في دوري ثلوج السقاف (اشرف عبدالمغني)

أقر فرع اتحاد كرة القدم في صنعاء في اجتماع له صباح اليوم ايقاف بطولة ثلوج السقاف التنشيطية لاندية امانة العاصمة لكرة القدم بسبب خلافات مع ممثلي داعم البطولة.
وأكد رئيس فرع اتحاد كرة القدم بامانة العاصمة راجح القدمي في بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، ان الفرع اقر ايقاف البطولة والغاءها بسبب خلافات تتعلق بالدعم المالي مع ممثلي داعم البطولة وتمرار اساءاتهم لاعضاء فرع الاتحاد.
وشكر القدمي مصانع ثلوج السقاف والداعم الرئيسي للبطولة الدكتور حسن السقاف على رعايته للبطولة مؤكدا بانه دوره كان ايجابي بشكل كبير لكن ممثليه لم يوفقوا في اسلوب تعاملهم مع اللجنة المنظمة.
واثنى القدمي على جميع الاعلاميين ووسائل الاعلام التي تفاعلت مع البطولة واظهرتها بالشكل الجميل مشيرا إلى ان الفرع سيقدر لهم جهودهم وتعبهم ازاء تفاعلهم مع انشطته وفعاليته.
واشاد القدمي بتفاعل اندية امانة العاصمة مع البطولة معتذرا لها جميعا عن عدم استمراريتها ومتمنيا لها التوفيق في البطولات القادمة مشيدا في الوقت ذاته بموقف عضو اتحاد كرة القدم احمد الشرفي وسعيه لايجاد حل يتفق عليه الجميع.
الجدير بالذكر ان فرع اتحاد كرة القدم بامانة العاصمة نظم منتصف الشهر الماضي بطولة ثلوج السقاف برعاية ودعم من مصانع ثلوج السقاف ووصلت البطولة إلى جولتها الخامسة قبل ان يقرر الفرع الغاءها لتنصل ممثلي الداعم عن الايفاء بالتزاماته المالية.