دموع النجم ميسي تثير الجماهير في مبادرة إنسانية.. فيديو

دموع النجم ميسي تثير الجماهير في مبادرة إنسانية.. فيديو
النجم ميسي (وكالات)

دموع النجم ليونيل ميسي تثير الجماهير أثناء حضوره افتتاح مركز الأطفال لعلاج السرطان في مدينة برشلونة.


أثارت الدموع التي ذرفها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الجماهير، أثناء حضوره افتتاح مركز الأطفال لعلاج السرطان في مدينة برشلونة، رفقة نائب رئيس نادي البارسا خوردي كاردونير، بحضور عدد من الشخصيات العامة والمتبرعين الذين ساهموا في العمل الخيري.

وحسب موقع صحيفة العربي الجديد، تأثر ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة، عند رؤيته الأطفال المصابين بمرض السرطان، الذين وجهوا إليه الرسائل، ما جعله يبكي، ليقول للحاضرين: “أنا سعيد بالوجود معكم اليوم، ومن المدهش أن نكون جزءاً من هذا المشروع، الذي رأينا كيف تحقق”.

ولم يكتفِ ميسي بدعم الأطفال فحسب، بل منح دعمه الكامل لمرضى السرطان في اليوم العالمي لسرطان الثدي، إذ نشر عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة، تظهر شعار الحملة لمكافحة سرطان الثدي، وعلق قائلاً: “يوم أمس كنت مع الأطفال، واليوم مع النساء اللاتي يقاتلن، من أجل مكافحة المرض الخبيث، عن طريق الوقاية والبحث”.
يذكر أن مؤسسة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الخيرية قد ساهمت بمبلغ قدره 2.5 مليون يورو، من أجل تنمية عمل وبناء مركز علاج سرطان الأطفال في مدينة برشلونة، وقد سبق له أن تبرع لأحد مستشفيات علاج السرطان بـ200 ألف يورو عام 2015.
وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن الحملات التي يشارك فيها ليونيل ميسي ستعطيه حافزاً كبيراً حتى يقود برشلونة إلى تحقيق جميع الألقاب في إسبانيا، ونيل بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن سجل 11 هدفاً، بالإضافة إلى 5 تمريرات حاسمة.