ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع أسطورة السويد زلاتان إبراهيموفيتش

ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع أسطورة السويد زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش (وكالات)

ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع أسطورة السويد زلاتان إبراهيموفيتش، بعد النتائج السلبية المتتالية في الدوري الإسباني، والخسارة أمام سيسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا.


تواصل إدارة ريال مدريد بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز البحث عن لاعبين جدد، لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حتى ينقذ الموسم الكروي الحالي الذي يعاني فيه، بعد النتائج السلبية المتتالية في الدوري الإسباني، والخسارة أمام سيسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن إدارة ريال مدريد مهتمة بالتعاقد مع أسطورة المنتخب السويدي السابق زلاتان إبراهيموفيتش نجم لوس أنجليس غالاكسي الأميركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعويض الرحيل المؤثر للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأوضحت الصحيفة، أن ريال مدريد مهتم بالنجم السويدي، بعد تمكنه من تسجيل 22 هدفاً، وسبع تمريرات حاسمة في 26 مباراة خاضها مع فريق لوس أنجليس غالاكسي في الدوري الأميركي الممتاز لكرة القدم.
وأردفت الصحيفة، أن النجم زلاتان إبراهيموفيتش، سيكون مهتماً في حال تقدمت إدارة ريال مدريد، بعرض لضمه إلى صفوفها، حتى يرد الدين لنادي برشلونة، الذي لعب في صفوفه سابقاً، وخرج منه بعد خلافات مع الإدارة والمدرب السابق بيب غوارديولا.

يذكر أن زلاتان إبراهيموفيتش صاحب (37) عاماً، قد انتقال إلى لوس أنجليس غالاكسي الأميركي قادما من مانشستر يونايتد، الذي فسخ عقده معهم بالتراضي العام الحالي، بعقد يمتد لعامين، وبصفقة قدرت بنحو 2.4 مليون يورو.