قيادة اللواء 35 مدرع تسلم نقاط خط التربة تعز لقوات الأمن الخاصة

نشوان نيوز - تعز

قالت قيادة اللواء 35 مدرع في محافظة تعز جنوبي اليمن إنها سلمت النقاط العسكرية التي كانت تنتشر فيها في خط التربة تعز ، الى قوات الأمن الخاصة، وفقا لمحضر الإتفاق الذي وقع يوم أمس بين قيادات الألوية العسكرية في تعز .

وقال العقيد محمود القدسي ركن سيطرة اللواء 35 مدرع في بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، أن قيادة اللواء 35 مدرع سلمت اليوم جميع النقاط التي كانت تتمركز فيها في مدينة التربة والخط المؤدي إلى مدينة تعز لقوات الأمن الخاصة ، وفقا للإتفاق الذي وقع يوم أمس بين قادة الالوية العسكرية .

واوضح القدسي أنه تم تكليفة من قائد اللواء 35 مدرع العميد ركن عدنان الحمادي بتسليم النقاط التابعة للواء الى قوات الأمن الخاصة ، استجابة من قيادة اللواء للإتفاقات التي حصلت سابقا وتنفيذا للأوامر العسكرية العليا ، بما يخدم تعز وبما يجنبها أي اشكالات بينية بين الوية الجيش .

من جانبه أكد المقدم همام القباطي قائد المنطقة الأمنية الأولى في قوات الأمن الخاصة انهم استلموا النقاط التي كان يتمركز فيها اللواء 35 مدرع وفقا لاتفاق الأمس الذي عقد بين قيادات الألوية العسكرية .

وقال إن قوات الأمن الخاصة بدأت بالانتشار في النقاط والمؤسسات والمرافق الحكومية في مديرية الشمايتين، مشيرا أن قوات الأمن الخاصة من المتوقع أن تستلم بقية النقاط من رأس هيجة العبد إلى رأس نجد قسيم .

يأتي هذا التسليم بعد توقيع قادة الألوية العسكرية في تعز يوم أمس اتفاقا قضى بتسليم جميع النقاط العسكرية من رأس هيجة العبد إلى رأس نجد قسيم لقوات الأمن الخاصة والأمن العام ، وتسليم النقاط العسكرية من الضباب الى مدينة تعز لقوات الشرطة العسكرية .

نشوان نيوز