آزال يحقق فوزاً مفاجئاً على اليرموك في ملتقى وحدة صنعاء الشتوي

نشوان نيوز - صنعاء   

آزال يحقق فوزاً مفاجئاً على اليرموك في ملتقى وحدة صنعاء الشتوي

فجر نادي آزال مفاجأة من العيار الثقيل بإسقاطه نظيره اليرموك بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما عصر الخميس، على ملعب الوحدة لحساب الجولة الثالثة من دوري كرة القدم في ملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثاني.
ولعب آزال بسلاح الكرات المرتدة واثبت تفوقه من خلالها ليرفع رصيده لاربع نقاط في الترتيب الثاني مؤقتا وبقى اليرموك رابعا بثلاث نقاط.
ويتصدر الاهلي منافسات البطولة بتسع نقاط.
وجاء أول تهديد عبر لاعب آزال طلال الخميسي الذي توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة ضعيفه بجوار القائم عند الدقيقة 5، لكن صقر الحربي رد عليه بكرة مقصية من فوق العارضة بعد ذلك بخمس دقائق.

ودخل طلال خميسي مناطق عمليات اليرموك مراوغا مدافعيه ومرسلا كرة لولبية جانبت المقص الايسر لحارس اليرموك يوسف المهرس مطلع الدقيقة 20.
واستلم صقر الحربي كرة من خارج منطقة الجزاء وانفرد من خلالها بمرمى آزال مسجلا هدف التقدم عند الدقيقة 25.
ومن هجمة مرتدة انطلق طلال خميسي من منتصف الملعب وانفرد بمرمى اليرموك ثم ركن الكرة في الشباك مسجلا هدف التعديل عند الدقيقة 40.
ومن كرة ثابتة ارسلها عبود الشامي لراس المتألق علي دلال تحولت لهدف ثان لآزال عند الدقيقة ال65.
وبحث اليرموك عن تسجيل هدف التعديل لكن محاولاته باءت بالفشل وابرزها رأسية اكرم هاجر التي اعتلت العارضة عند الدقيقة ا70.
وواصل آزال الضرب بسلاح المرتدات حيث انطلق طلال الخميسي من منتصف الملعب وانفرد بحارس اليرموك ولعب الكرة من فوقه الى شباك المرمى كهدف ثالث عند الدقيقة ال77.
وسجل اليرموك هدف تقليص الفارق بعد ان اساء حارس آزال التعامل مع ركلة ركنية.
وافتتحت منافسات الجولة الاربعاء بفوز اهلي صنعاء على العروبة 4/1، وتتواصل الجمعة بلقاء الوحدة والشرطة ثم تختتم الجمعة بمباراة شعب صنعاء ومايو.