شرطة عدن: المتهم بقتل فتاة دهساً يسلم نفسه بعد كشف هويته

شرطة عدن: المتهم بقتل فتاة دهساً يسلم نفسه بعد كشف هويته
أمن عدن (فيسبوك)

شرطة عدن تقول إن المتهم بقتل فتاة دهساً في منطقة المنصورة سلم نفسه بعد كشف هويته.

قالت إدارة الأمن في مدينة عدن جنوبي اليمن السبت، إنها ألقت القبض على متهم بقتل فتاة دهساً في منطقة المنصورة حيث قام بتسليم نفسه إلى الشرطة بعد كشف هويته.
وأوضح بيان للأمن اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، أن شرطة المنصورة بقيادة العقيد حسين صالح مسهر وبالتنسيق مع شرطة مدينة كريتر تمكنت من التوصل إلى هوية الشخص الذي ارتكب حادثة دهس فتاة المنصورة مما أدى إلى وفاتها بعد إسعافها إلى مستشفى الجمهورية قبل نحو خمسة أيام، بعد أن تمكن سائق المركبة غير “المرقمة” من الفرار.

وقال مدير شرطة المنصورة إنه بعد جهود حثيثة بذلتها الشرطة خلال الأربعة الأيام الماضية عبر البحث والتحريات ومتابعة كاميرات التصوير توصلت اليوم إلى مكان سكن الجاني والذي يُدعى ( م. خ. ف) وعمره عشرون عاماً، والمتورط بحادثة دهس الفتاة المجني عليها (هالة. ف.ع ) والتي تبلغ من العمر 26 عاماً في المنصورة مساء الاثنين الماضي، حيث تمكَّن من الفرار إلى مقر سكنه بمدينة كريتر.

وأكد مدير شرطة المنصورة أن سائق المركبة قام بتسليم نفسه اليوم إلى شرطة كريتر بعد عملية متابعة وملاحقة للمتهم الذي تم نقله إلى سجن شرطة المنصورة لاستكمال التحقيقات والإجراءات القانونية وإحالة ملف القضية إلى الجهات المختصة.