[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

بن حبريش يطلع على المعسكر التدريبي لمنتخب اليمن الأولمبي لكرة القدم بالمكلا

بن حبريش يطلع على المعسكر التدريبي لمنتخب اليمن الأولمبي لكرة القدم بالمكلا


اطلع وكيل أول حضرموت الشيخ "عمرو بن حبريش العليي" اليوم على سير معسكر منتخب اليمني الأولمبي لكرة القدم تحت سن 23 عامًا الذي يقيم معسكره التدريبي في مدينة المكلا.
ويستعد المنتخب اليمني لخوض غمار مباريات تصفيات المجموعة الثالثة الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو2020 التي ستضيفها العاصمة الإيرانية طهران خلال الفترة من الفترة 22 – 26 مارس القادم وتضم إلى جانب منتخب بلادنا الأولمبي العراق وإيران وتركمانستان.

وحسب بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، أكد الشيخ بن حبريش خلال لقائه بعثة ولاعبي المنتخب الأولمبي وجهازه الفني بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة عضو مجلس إدارة الاتحاد اليمني لكرة القدم طلال صالح بن حيدره على أهمية الاستعداد الجيد لهذه التصفيات الآسيوية واظهار بلادنا بالصورة اللائقة والمشرفة.

وأبدى وكيل أول حضرموت استعداد قيادة السلطة المحلية بتقديم أوجه الرعاية والتسهيلات الممكنة لأعضاء وبعثة المنتخب وإنجاح معسكره التدريبي في المكلا.

بدوره أعرب مدير المنتخب الأولمبي الدكتور أبوعلي غالب بأسم أعضاء ولاعبي المنتخب والاتحاد اليمني لكرة القدم عن الشكر لقيادة السلطة المحلية في حضرموت على تفقدهم لسير المعسكر التدريبي للمنتخب مؤكدًا بأن ذلك يؤكد عن حرصهم مسؤول واهتمامهم كبير بالعمل الرياضي وقربهم من قضايا الرياضيين والشباب مشيرًا إلى أن هذه الزيارات لها أثر بالغ في نفوس أعضاء البعثة الرياضية وتعطي حافز كبير للمنتخب من أن يحقق النجاحات.

وأشاد أبوعلي بالأمن والاستقرار الذي تنعم به حضرموت والذي جعلها أن تكون حاضنة للمعسكرات التدريبية للمنتخبات الوطنية.

وقال: لقد لمس أعضاء وبعثة المنتخب الأولمبي حفاوة غامرة من الشارع الحضرمي ولا نجد إلا أن نقدم الشكر للجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى