تعز تشهد تظاهرة تطالب بإقالة من تمرد على قيادة المحافظة.. صور

تظاهرة في تعز بدعوة الناصري تطالب بإقالة مسؤولين

تعز تشهد تظاهرة بدعوة الناصري  تطالب بإقالة من تمرد على قيادة المحافظة على خلفية أحداث الشهر الماضي.. صور


شهدت مدينة تعز جنوبي اليمن السبت، تظاهرة دعا إليها التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري تنديداً بالأحداث التي شهدتها تعز الشهر الماضي وتطالب بإقالة من تمرد على قيادة المحافظة.
وحسب بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه، تجمع المشاركون في التظاهرة التي دعا لها شباب التنظيم الوحدوي الناصري في الباب الكبير بالمدينة القديمة وتوجهوا إلى أمام المقر المؤقت لديوان عام المحافظة في شركة النفط.

ورفع المشركون في التظاهرة لافتات تطالب باقالة القيادات الأمنية والعسكرية التي قالت إنها تمردت على قيادة السلطة المحلية ومحاسبة مرتكبي الجرائم بحق ابناء المدينة القديمة.

كما طالب المتظاهرون بمحاسبة وضبط كل المتورطين في جرائم القتل والاغتيالات والاعتداءات بحق المواطنين ، واقالة القيادات العسكرية والأمنية المتواطئة معهم.

المتظاهرون طالبوا بسرعة الكشف عن مصير وحقائق جثث المقابر الجماعية التي تم الكشف عنها اواخر العام الماضي .

وجدد المتظاهرون دعمهم الكامل لقيادة السلطة المحلية وللمحافظ نبيل شمسان ، مدينين بشدة التمرد على قرارته من قبل بعض القيادات العسكرية والأمنية التي قالوا إنها محسوبة على حزب الإصلاح .
وتواجهت اتهامات للمحسوبين على الإصلاح بمحاولة عرقلة المسيرة من خلال حجز والاعتداء على المشاركين فيها من مديريات ريف تعز.

تظاهرة في تعز بدعوة الناصري تطالب بإقالة مسؤولين

تظاهرة في تعز بدعوة الناصري تطالب بإقالة مسؤولين (أحمد الذبحاني)

وكانت تعز شهدت الشهر الماضي مواجهات بين قوات عسكرية وأمنية محسوبة على الإصلاح وأخرى محسوبة على كتائب القيادي السلفي أبوالعباس ونتج عنها سقوط العديد من القتلى والجرحى بينهم مدنيون .

تظاهرة في تعز بدعوة من الناصري

تظاهرة في تعز بدعوة من الناصري (حمزة مصطفى)

نشوان نيوز