[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رياضة

ريال مدريد يبتعد عن الملاعب تسعة أيام

ريال مدريد يبتعد عن الملاعب تسعة أيام حتى يعود في 15 أبريل (نيسان) الجاري


سيواجه ريال مدريد، عقب فوزه السبت على إيبار في الجولة الـ31 من الدوري الإسباني لكرة القدم، أسبوعاً غير معتاد بالنسبة له، حيث سيبقى بعيداً عن الملاعب على مدار تسعة أيام، حتى يعود في 15 أبريل (نيسان) الجاري حين يحل ضيفاً على ليغانيس.
وحسب وكالة إفي، بتحديد موعد مباراته القادمة بالليغا في الجولة الـ32 من المسابقة، يوم الاثنين الموافق 15 أبريل (نيسان)، بالإضافة إلى أنه أصبح خارج دوري أبطال أوروبا، لن يخوض "الملكي" أي مباريات على مدار تسعة أيام.
ومنذ العاشر من مارس (آذار) 2010، حين تعرض للإقصاء في ثمن نهائي دوري الأبطال على يد أوليمبيك ليون الفرنسي، لم يشهد الملكي مثل هذا الموقف.
ولم يعد الريال ينافس في الموسم الجاري على أي لقب عقب تعرضه للإقصاء من التشامبيونز في دور الـ16 أمام أياكس آمستردام الهولندي، ومن كأس ملك إسبانيا على يد برشلونة، وفقدان فرصه في "الليغا" التي يحتل بها المركز الثالث بفارق 13 نقطة عن برشلونة المتصدر، مع تبقي سبع جولات.
وسيستغل مدرب "الملكي"، الفرنسي زين الدين زيدان، هذا الوقت لاستعادة لاعبيه المصابين مثل داني كاربخال وماركوس يورنتي والحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي غاب عن أخر ثلاث مباريات لفريقه، أملاً في أن يكونوا متاحين لمواجهة ليغانيس.

زر الذهاب إلى الأعلى