الجبواني يكشف حقيقة عقد لقاء مع وفد الحوثيين في مسقط

نشوان نيوز - عدن

الجبواني والميسري وجباري في العاصمة العمانية مسقط

وزير النقل في اليمن صالح الجبواني يكشف حقيقة عقد لقاء مع وفد الحوثيين في مسقط


كشف وزير النقل في اليمن صالح الجبواني عن حقيقة ما تردد من أنباء عن لقاء عقده إلى جانب وزير الداخلية أحمد الميسري ونائب رئيس البرلمان عبدالعزيز جباري مع وفد الحوثيين في العاصمة العُمانية مسقط .
وكتب الجبواني بتغريدة على حسابه إن “من يروجون عن لقاءات بيننا وبين الحوثي يهدفون من ذلك إحداث بلبلة يمررون أثنائها أهدافهم المشبوهة بعد أن تم محاصرة مشروعهم في زاوية ضيقة سيتم تنظيفها منهم قريباً”.
وأضاف: لن نلتقي بالحوثي ونرفض رفضاً قاطعاً التفاوض مع مرتزقة الإمارات. لن نكافئ الإنقلابيين مطلقاً سوى كانوا في صنعاء أو عدن.
وجاء تصريح الجبواني بعد تناقل معلومات عن لقاء الجبواني إلى جانب جباري والميسري مع رئيس وفد الحوثيين المتواجد في مسقط محمد عبدالسلام .
ونشر نشطاء على مواقع التواصل صورة تجمع الثلاثة جباري والميسري وعبدالسلام إلا أن مصادر نشوان نيوز أفادت أن الصورة مدمجة .
ووصل جباري والجبواني والميسري مؤخراً إلى مسقط في إطار زيارة إلى العاصمة العُمانية، في ظل تبينهم الموقف الرافض لدور الإمارات في اليمن.
وكان الثلاثة أصدروا بياناً مشتركاً تضمن العديد من النقاط ومنها الدعوة إلى لإنهاء دور الإمارات على الأحداث في المناطق الجنوبية بما فيها عدن من خلال دعم المجلس الانتقالي الجنوبي .

وقال البيان ندعو “الشخصيات والقوى الوطنية بكل توجهاتها في الداخل والخارج للتنادي لتشكيل جبهة وطنية واسعة للدفاع عن الجمهورية اليمنية التي تتعرض اليوم لمخاطر التمزيق والتفتيت نتيجة لأطماع غير مشروعة لبعض القوى الإقليمية وعملائهم في الداخل”.

Related Posts