العين يتوج بطلاً للدوري الإماراتي للمرة الثانية على التوالي

  

توج العين بطلا للدوري الاماراتي للمرة الثانية على التوالي والحادية عشرة في تاريخه (رقم قياسي) بفوزه على دبي 3-صفر في المرحلة الثانية والعشرين الخميس.

وسجل الغاني الدولي اسامواه جيان (37 و55 و73) اهداف المباراة.

ورفع العين رصيده في الترتيب العام الى 58 نقطة متقدما بفارق 16 نقطة عن اقرب مطارديه الاهلي قبل نهاية البطولة باربع مراحل.

وتستكمل مباريات المرحلة غدا الجمعة، فيلعب الظفرة مع الشعب، ودبا الفجيرة مع النصر، والسبت الاهلي مع الوحدة، والجزيرة مع الاتحاد كلباء، والوصل مع الشباب، وعجمان مع بني ياس.

وكان العين يريد حسم الامور مبكرا ليتفرغ بشكل كامل لدوري ابطال اسيا، حيث سيكون مدعوا لخوض مباراة مصيرية أمام الهلال السعودي الثلاثاء المقبل في الرياض ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة.

وافتتح العين التسجيل بعد عرضية متقنة من احمد الشامسي تطاول لها جيان برأسه ووضعها في شباك حارس دبي جمال عبدالله (37)، واضاف المهاجم الغاني الهدف الثاني له ولفريقه بنفس الطريقة وبراسية لكن بعد عرضية من محمد سالم (55).

وحسم جيان الامور بتسجيله الهدف الثالث بعدما تلقى كرة طويلة سددها مباشرة رائعة في مرمى جمال عبدالله (73)، ليعزز رصيده في صدارة ترتيب الهدافين برصيد 28 هدفا.