تحذير اليمنيين من مستشفى دار الفؤاد في مصر: يبتز المرضى

نشوان نيوز - خاص

- المرضى اليمنيين في مصر

تحذير اليمنيين من مستشفى دار الفؤاد في مصر: يبتز المرضى وفقاً لسفارة اليمن في القاهرة


حذرت السفارة اليمنية في مصر المواطنين اليمنيين من الراغبين بتلقي العلاج في المستشفيات المصرية من مستشفى يدعى دار الفؤاد يمارس الابتزاز بحق المرضى .
وقال مسؤول شؤون المغتربين في سفارة اليمن بالعاصمة المصرية القاهرة ابراهيم الجهمي ببيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه “نحذر مواطنينا من التعامل مع مستشفى دار الفؤاد حيث والمستشفى يبتز المرضى ويمتهن كرامتهم”.
وأضاف أن “هناك شكاوى عديدة سابقة واخرها قيامه باحتجاز مواطن مريض عملوا له عملية زراعة كبد ومنعوا عنه الدواء والغذاء بتصرف لا اخلاقي ولا انساني تجاه المريض رغم قيامه بتسديد مبلغ ( 450 الف جنيه) قيمة العملية وحسب الاتفاق السابق مع المريض بان التكلفة الشاملة للعملية 450الف وتم دفعها مقدما بالكامل.
وتابع “ياتي النصب والابتزاز بعد انتهاء العملية حيث طالبوه بمبلغ 250 الف جنيه كمبلغ اضافي لم يتم الاتفاق عليه وليس في حسبان المريض تجهيز ذلك المبلغ.
وكشفت السفارة عن أنه وتم حجز المريض ومنع الدواء والغذاء عنه حتى يدفع ذلك المبلغ .. وتقدم فاعل خير بدفع 120 الف جنيه ولكنهم رفضوا الا بدفع كامل المبلغ.
وختم المسؤول: لذلك نكرر التحذير من هذا المستشفى وحذروا المواطنين وانشروها على نطاق واسع حتى يعلم هذا المستشفى وغيره اننا كيمانيين في مصر لن نتعامل الا مع من يحترمنا وسنقاطع كل من يبتز ويستغل ويمتهن مواطنينا .

وارتفعت أعداد اليمنيين من الراغبين بالعلاج في مصر في ظل العلاقات التي تجمع الشعبين وعلى إثر التدهور في القطاع الصحي، بالنسبة لليمن.

Related Posts