بعد الجبواني: هكذا رفضت الحكومة تصريحات الميسري ضد التحالف – فيديو

نشوان نيوز - خاص

تصريحات وزير الداخلية أحمد الميسري ضد السعودية

بعد الجبواني: هكذا رفضت الحكومة في اليمن تصريحات الميسري ضد التحالف بقيادة السعودية – فيديو


بعد أن تنصلت في وقت سابق من تصريحات لوزير النقل صالح الجبواني ، أعلنت الحكومة في اليمن رفضها تصريحات أطلقها نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري ضد التحالف بما فيها تلميحات ضد السعودية .
ونقلت وكالة سبأ بنسختها التابعة للحكومة في عدن عن مصدر مسؤول أنه يستغرب تصريحات نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري التي وجه فيها اتهامات باطلة للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً: هاني بن بريك: لهذا السبب لم أرد على تصريحات أحمد الميسري
وأوضح أن ذلك “فيما يخص سير المعارك العسكرية والجريمة النكراء التي استهدفت مسجد معسكر الاستقبال في محافظة مأرب والتي قال انها ارتكبت من المليشيات “المدعومة إيرانياً دون ذرة شك في ذلك”، حسب قوله.
وأعلن المصدر في الحكومة رفض الإساءة لا تلميحاً ولا مباشرة للمملكة العربية السعودية التي قال إنها قدمت و تقدم اغلى ما لديها من أجل اليمن وشعبها الكريم”،

اقرأ أيضاً: بيان حكومي شديد اللهجة ضد تصريحات الجبواني بالاتفاق مع تركيا
وقال إن السعودية اختلطت دماء من وصفهم بـ”أبطالها الميامين باخوانهم اليمنيين على تراب الأرض اليمنية في سبيل تحريرها من مليشيات إيران الطائفية ودفاعاً عن منبع العروبة واستعادة الدولة من تلك المليشيات ولازالت إلى هذه اللحظة تسطر صفحات ناصعة من الوقوف بجانب اليمن أرضاً وإنساناً”. وفق تعبيره.
كما دعا المصدر “كافة وسائل الإعلام الى عدم الإنجرار وراء مثل هذه التصريحات التي لا تستند على حقائق وتعد تصريحات غير مسؤولة.

ويعد الميسري ثاني وزير الحكومة الذين تصدر بيانات تتنصل من تصريحات بعد تصريحات وزير النقل الجبواني في أعقاب زيارته قام بها إلى تركيا.
ونقلت الوكالة الحكومية عن مصدر مسؤول في بيان سابق نشوان نيوز ان التصريحات المتداولة عن ترتيبات لتوقيع اتفاقيات وتحديدا في قطاعات النقل خاصة الموانئ والمطارات وغيرها، تعبر عن وجهة نظر شخصية.
وعُرف الجبواني وكذلك الميسري بتصريحاتها الناقدة للتحالف وخصوصاً خلال الأزمة الحكومية مع الإمارات في عدن ومحيطها العام الماضي.

عناوين ذات صلة: