محافظ مأرب: السيطرة على أهم مواقع هيلان العسكرية وترتيبات بمختلف الجبهات

   نشوان نيوز - مأرب

محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة

محافظ مأرب: السيطرة على أهم مواقع هيلان العسكرية وترتيبات بمختلف الجبهات


قال محافظ محافظة مأرب وسط اليمن اللواء سلطان العرادة الأربعاء إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية سيطرة على أهم مواقع جبل هيلان العسكرية في صرواح وتحدث عن ترتيبات بمختلف الجبهات.
جاء ذلك في تصريحات نقلته إذاعة مأرب المحلية، حيث قال العرادة إن مأرب التي كسرت شوكة مليشيا الحوثيين وهي في عنفوان قوتها قبل سنوات تتكفل اليوم ومعها من وصفهم بـ”شرفاء اليمن” وبدعم التحالف العربي بدفنها ومخططاتها.
وتابع “ن ندرك ان مليشيا الحوثي تنطلق في حربها على مأرب من منطلق انتقامي لان مأرب هي من حال دون استقرار مشروعها الانقلابي وتغيير هوية المجتمع، حيث “.

اقرأ أيضاً: بالفيديو الشرعية تعلن تقدماً نوعياً في جبل هيلان بجبهة صرواح مأرب
وذكر أن المحافظة وقفت “ومعها شرفاء الجمهورية والتحالف العربي ي، سدا منيعا امام هذا المشروع منذ بدايته الاولى، ونحن اليوم نراهن على النضوج الفكري لأبناء المحافظة وساكنيها من كل المحافظات”.
وواصل أن ” أٍساليب المليشيا في بث الفرقة بين اليمنيين قد تحطمت وتبخرت في مأرب، وستبوء هذه المليشيا بالفشل لأننا كشفنا كل خلاياها واعدادهم وزيفهم في وقت مبكر”.
وجاءت تصريحات محافظ مأرب، بعد ساعات من التقدم الذي حققته قوات الشرعية بعد مواجهات مع الحوثيين في جبل هيلان بجبهة صرواح والتي تشهد مواجهات متقطعة منذ سنوات.

عناوين ذات صلة: