موجة تضامن مع عبدالواسع هائل بعد إصابته بفيروس كورونا

نشوان نيوز - خاص

عبدالواسع هائل سعيد أنعم

موجة تضامن مع مع رجل الأعمال اليمني عبدالواسع هائل بعد إصابته بفيروس كورونا في تركيا


أكدت مصادر مقربة من أسرة رجل الأعمال في اليمن عبدالواسع هائل سعيد أنعم أنه يخضع للعلاج بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، وسط موجة تضامن في مواقع التواصل الاجتماعي.
ونقل نشطاء رسالة منسوبة إلى جمال عبدالواسع، نجله، اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، أنه والده بخير بعد تداول شائعات حول تدهور حالته الصحية في أحد مستشفيات تركيا جراء إصابته بالفيروس.
وقال “لا تقلقوا صحة الوالد عبدالواسع بخير والحمدلله ، وهذه إجراءات طبيعية جداً في تركيا والعالم ، وليس الوالد او يدخل المستشفى سواء للفحوصات او للعزل الطبي ، خصوصاً ونحن والعالم . أرجو نشر الطمأنينة بين الجميع”.
كما تناقل آخرون رسالة منسوبة لنجله طارق بالقول ” لمحبي رجل الخير والإحسان الحاج عبدالواسع هائل سعيد أنعم أبشركم أن حالته مستقرة ومايزال في العناية”.

رجل الأعمال والبر والإحسانالحاج/عبدالواسع هايل سعيد أنعم يطلب منكم الدعاء شافاه الله وألبسه ثوب العافية والسلامةمن…

Gepostet von ‎ماجد بن كاروت‎ am Freitag, 3. April 2020

وأشعلت أنباء إصابة عبدالواسع هائل سعيد موجة تضامن في مواقع التواصل الاجتماعي من قبل نشطاء وسياسيين وإعلاميين يمنيين وصفوه بأنه رجل الخير.

وكتب عبدالواحد اليمني إن “هائل سعيد أنعم وأسرته شجرة طيبه أصلها ثابت وفرعها في السماء ما من بيت في اليمن إلا ويذكرهم بكل خير كيف لا وهم مدرسة في العطآء والبذل والخير للكثير من أبناء اليمن”.

يشار إلى عبد الواسع هائل سعيد انعم هو ابن رجل الأعمال المعروف، من مواليدة الأعروق حيفان في تعز 1942 ، وهو تاجر وإداري وبرلماني، دعم الكثير من الأعمال الخيرية.

عناوين ذات صلة: