رئيس الفريق الحكومي في لجنة الحديدة: ننعي اتفاق الوهم ستوكهولم

   نشوان نيوز - خاص

اللواء محمد عيضة رئيس الفريق الحكومي لجنة الحديدة

رئيس الفريق الحكومي في لجنة الحديدة اللواء محمد عيضة: ننعي اتفاق الوهم ستوكهولم


وصف رئيس الفريق الحكومي في لجنة تنسيق إعادة الانتشار بمحافظة الحديدة غربي اليمن ، اللواء محمد عيضة ، اتفاق ستوكهولم بشأن المدينة بأنه وهم في أعقاب مقتل ضابط عضو في لجنة الارتباط.
جاء ذلك في تغريدة على حسابه تابعها نشوان نيوز تقدم فيها بالتعازي إلى أعضاء الفريق الحكومي وضباط فريق الرقابة وقائد قوات المقاومة الوطنية – حراس الجمهورية العميد طارق صالح بوفاة العقيد محمد الصليحي عضو الفريق الحكومي للرقابة متأثراً بإصابته برصاص قناص من الحوثيين الشهر الماضي.

اقرأ أيضاً:

رحيل الصليحي ضابط الرقابة الذي استهدفه الحوثيون بالحديدة وانتقادات للفريق الأممي

وقال عيضة “الأخوة أعضاء الفريق الحكومي وجميع العاملين في الفريق الأخوة ضباط فريق الرقابة الأخوة اللجنة الاستشارية الأخ قائد المقاومة وجميع القادة والضباط والصف والجنود في الساحل الغربي”.
وأضاف “أنعي إليكم استشهاد الزميل محمد الصليحي تقبله الله وأنعي اتفاقية الوهم (استوكهولم)”.
وكان الصليحي توفي أمس الجمعة متأثراً بإصابته برصاص قناص للحوثيين بعدما كان عضواً في لجنة الارتباط المعنية بمراقبة وقف إطلاق النار تنفيذاً لاتفاق ستوكهولم الذي رعته الأمم المتحدة.
ووقع اتفاق ستوكهولم في ديسمبر 2018 ونتج عنه وقف العمليات العسكرية في الحديدة وتقول الحكومة إن الحوثيين استغلوا الاتفاق بتعزيز انتشارهم العسكري ، في وقت تتألف لجنة إعادة الانتشار في الحديدة من ممثلين عن الطرفين وترأسها الأمم المتحدة عبر بعثة دعم اتفاق الحديدة أونمها .

عناوين ذات صلة: