لجنة اتصال وتواصل شباب الجنوب تنعي رحيل نايف فضل العيسائي

شباب الجنوب تنعي رحيل نايف فضل العيسائي

لجنة اتصال وتواصل شباب الجنوب تنعي رحيل نايف فضل العيسائي


نعت اللجنة اللجنة العامة للاتصال والتواصل لشباب الجنوب في اليمن رحيل القيادي الشاب نائف فضل البحيري العيسائي واعتبرت رحيله خسارة كبيرة.
جاء ذلك في بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه، حيث قالت اللجنة إنها تنعي لكافة قواعدها وأعضائها عضو اللجنة الدائمة في لجنة الاتصال والتواصل لشباب الجنوب رحيل القيادي الشاب نايف فضل البجيري العيسائي، والذي مثل لنا خسارة لا توصف برحيل الفقيد والذي كان أحد ركائز اللجنة ومن كان لهم الدور في مهام اللجنة”.

وأضافت: لقد كان الفقيد من أوائل الشباب الذين واجهوا الآلة العسكرية ونظامها السابق ولم تثن الفقيد ولا أسرته عن مواصلة نضاله برغم ما تعرض له من اعتقال وتهديدات والتي طالت كافة أفراد الاسرة الكريمة”.
وتابعت أنه “وبرغم من كل هذه الممارسات واصل الفقيد رسالته السامية إيمانا منه بعدالة الثورة الجنوبية، وكان يستمد قوته من والدة المناضل الفذ العميد فضل البجيري العيسائي الذي مثل والده موجها للشباب طوال سنوات”.
وقال البيان “إننا لانستطيع في هذه الأسطر سرد تلك المواقف البطولية في مسيرة حياة الفقيد برغم من صغر سنه، علما بأن الفقيد كان من النجباء والموفقين في دارسته في كلية الحقوق.. وقد كان الفقيد من الحريصين على مواصلة دارسته في المعهد العالي للقضاء مؤخرا مما أهله إلى أن يواصل دارسته العليا”.

وأضاف “إننا إذ ننعي اليوم هذا الشاب القائد وخسارتنا ليس في اللجنة فحسب ولكن في جنوبنا الحبيب الذي خسر كادرا شابا مكافحا وعزاؤنا لوالده الموجه العميد فضل البجيري العيسائي وللإخوة الأعزاء معتز فضل العيسائي رئيس دائرة العلاقات الخارجية في اللجنة العامه للاتصال والتواصل وأخوته المهندس علي فضل ومحمد فضل ولكافك أسرة البجيري خاصه وآل العيسائي في الداخل والخارج”.
وختم “سيظل اسم الفقيد محفورآ ذاكرتنا وذاكرة كل زملائه وأحبائه وكل من رافقة لما مثله من نموذج يستحق الاقتداء به”.