رئيس الأركان: المرتبات لن تسلم إلا لمن يقوم بواجبه العسكري

   نشوان نيوز - وكالات

رئيس الأركان في اليمن الفريق صغير بن عزيز

رئيس الأركان في اليمن صغير عزيز: المرتبات لن تسلم إلا لمن يقوم بواجبه العسكري


قال رئيس الهيئة العامة للأركان في اليمن الفريق صغير بن عزيز الأحد أن المرتبات لن تسلم إلا لمن يقوم بواجبه العسكري إشارة إلى الجنود المتواجدين في واحداتهم العسكرية لا خارجها.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع قيادة الدائرة المالية ودائرتي شؤون الضباط والأفراد وأعضاء اللجان الرئيسية والفرعية المكلفة بصرف المرتبات، حيث واجه عزيز حسب وكالة الأنباء الحكومية أعضاء اللجان بالتعامل الراقي مع الأبطال المقاتلين وبما يليق بمكانة الجيش وتلافي كافة الأخطاء السابقة.
وقال إن “المرتبات لن تسلم إلا للجنود الذين يقوموون بواجبهم العسكري إشارة إلى أفراد الوحدات العسكرية المتواجدين على الجبهات”.
وشدد رئيس الأركان على ضرورة التحلّي بروح المسؤولية الوطنية والعمل بجدّية لما من شأنه تعزيز الأداء وأن يكون الجميع عند مستوى التضحيات التي يقدّمها الأبطال في الجبهات.

وحث، العاملين في الإدارات على الالتزام بالدوام الرسمي خلال شهر رمضان ومضاعفة الجهود لما من شأنه تعزيز وتحسين أداء المؤسسة العسكرية.. مشدداً على ضرورة تفعيل برامج التأهيل والتدريب للعاملين في جميع الدوائر.
وجاءت التوجيهات في ظل الشكاوى التي تتكرر من وجود العديد من الأفراد ومنتسبي قوات الجيش والأمن يتسلمون مستحقاتهم دون أن يكونوا متواجدين على الأرض.

عناوين ذات صلة: