إطلاق حملة مليونية للمطالبة بصرف رواتب الموظفين في اليمن

   نشوان نيوز - خاص

وقفة احتجاجية للمطالبة بصرف رواتب الموظفين المعلمين

إطلاق حملة مليونية للمطالبة بصرف رواتب الموظفين في اليمن والمنقطعة منذ سنوات


أطلق إعلاميون ونشطاء يمنية على مواقع التواصل الاجتماعي حملة الكترونية مليونية للمطالبة بصرف رواتب / مرتبات الموظفين الحكوميين في كل مناطق اليمن بعد سنوات من انقطاعها .

وجاءت الحملة التي لقيت تفاعلاً كبيراً خلال الساعات الماضية، تحت العديد من الهاتشاجات منها #اصرفوا_رواتب_كافة_موظفي_اليمن وكذا #لا_للاستثناءات مؤكدين أن صرف المرتبات حق شرعي ودستوري وقانوني لجميع موظفي الدولة في البلاد.
وأشار المشاركون في المنشورات والتغريدات التي تابعها نشوان نيوز إلى أن أزمة المرتبات تدخل منعطفاً جديداً في ظل تفشي وباءً كورونا المستجد كوفيد-19 وما خلفه من أثار نفسية ومادية على الموظفين الذين يعانون في الأصل منذ سنوات.

وجاءت الحملة بعد أيام من انعقاد مؤتمر المانحين لليمن في السعودية وبالشراكة مع الأمم المتحدة التي توجهت إليها مطالبات بصرف المرتبات كأولوية لصرف الأموال المقدمة من المانحين.

#الراتب حق شرعي و دستوري وقانوني لجميع موظفي الدولة الملتزمين بأداء أعمالهم. #اصرفوا_رواتب_كافة_موظفي_اليمن#لا_للاستثناءات#الراتب_حق_وطني

Gepostet von Shihab Almagrami am Freitag, 5. Juni 2020

وقال المغرد اليمني عبدالله محمد “الموظف اليمني اصبح يواجه الجوع والغلاء والوباء ، اصرفوا مرتبات الموظفين “.

وقال خطاب البارع: على القوى اليمنيه المتصارعه أخذ قرار إعادة صرف مرتبات ابناء اليمن وموظفين الدوله ماقبل 2014 الذي ذاقو ويلات الفقر والمعاناه الطويله كذلك وراء هؤلاء إسر وأطفال.

 

عناوين ذات صلة: