الحديدة: حفر ثلاثة آبار ارتوازية بمديريتي الدريهمي وبيت الفقيه بدعم المقاومة الوطنية

   نشوان نيوز - الحديدة

حفر ثلاثة أبار ارتوازية بمديريتي الدريهمي وبيت الفقيه بدعم المقاومة الوطنية

الحديدة: حفر ثلاثة آبار ارتوازية بمديريتي الدريهمي وبيت الفقيه بدعم المقاومة الوطنية


شهدت محافظة الحديدة غربي اليمن الأحد، فعالية توقيع حفر ثلاثة آبار ارتوازية مع الخزانات ومنظومة الطاقة الشمسية في قرى العفارية والقباصية بمديرية الدريهمي وقرية الشواذل بمديرية بيت الفقيه محافظة الحديدة وبتكلفة إجمالية 94 الف ريال سعودي ويستفيد منه اكثر من 200 أسرة.
وجاء التوقيع بحضور وكيل أول محافظة الحديدة وليد القديمي، حيث جرى التوقيع على عقد المشروع من قبل كل مدير العمليات الإنسانية في المقاومة الوطنية الأستاذ/ عبدالله الحبيشي ومندوب شركة جنيارزاوشن.

وحسب بيان حصل نشوان نيوز على نسخة منه، تضمن الآبار الجديدة توفير المياه للأسر التي تعاني من شحة المياه وذلك للتخفيف من معاناتها جراء الظروف الإنسانية الراهنة وحرصا على توفير المياه النظيفة.

وفي تصريح صحفي أوضح وليد القديمي وكيل أول محافظة الحديدة بأنه تم اليوم وبدعم من المقاومة الوطنية التوقيع على حفر ثلاثة أبار 2 في قريتي العفارية والقباصية بالدريهمي وبئر في قرية الشواذل بمديرية بيت الفقيه مع الخزانات ومنظمات الطاقة الشمسية نضراً لحاجة المواطنين الماسة للمياه الصالحة للشرب في تلك القرى.

وقال القديمي بأنه سيتم البدء فوراً في العمل بحفر الأبار وأنها ستكون جاهزة خلال شهر وبإذن الله سيستطيع الناس تلك القرى شرب مياه نظيفة بعد أن كانوا يستخدمون مياه البحر للأغراض المنزلية، وعبر عن وتقديره لقائد المقاومة الوطنية العميد الركن/ طارق محمد عبدالله صالح على دعمه المتواصل للمشاريع التنموية والإنسانية في محافظة الحديدة.