[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

المقاومة التهامية: عصابة استهدفت ركن تسليح اللواء الثالث ونرفض الإشاعات المشبوهة

قيادة المقاومة التهامية: عصابة استهدفت ركن تسليح اللواء الثالث نوار خالد ونرفض الإشاعات المشبوهة


فندت قيادة اللواء الثالث في المقاومة التهامية في اليمن ما نشرته بعض المواقع التي وصفتها ب"المشبوهة" حول مقتل نائب ركن تسليح اللواء، نوار خالد أحمد قاسم وكشفت عن ملابسات الحادثة التي روجت لها بعض المواقع .

وأوضح قائد اللواء الثالث مقاومة تهامية العميد محمد الدروبي أبو العز في تصريح نقله موقع "منبر المقاومة" الناطق باسم القوات المشتركة في الساحل الغربي، أن عصابة من تجار السلاح أقدمت ظهر أمس الأحد في شارع الدائري وسط مدينة المخا على قتل نائب ركن تسليح اللواء الثالث مقاومة تهامية العقيد نوار خالد احمد قاسم ونهبت طقم شاص مع سلاح 14.5 تابع للواء كان بحوزته قبل أن تلوذ بالفرار.

وأضاف بأن عصابة تجار السلاح كانت طلبت من الشهيد بجوار سوق القات المركزي في مدينة المخا بيع السلاح 14,5 بطريقة مستفزة فرد عليهم بإباء وحزم بأنّ الجندي لا يبيع سلاحه وقال بأن هذا السلوك لا تقوم به سوى عصابات نهب السلاح لبيعه للحوثي".

وتابع أنهم في المقابل"توعدوا بتأديبه وأخذ السلاح منه بالقوة بعد خروجه من السوق وتبعه أفراد العصابة إلى الخط الدائري على مقربة من ورشة صيانة السلاح حيث نزل من طقمه لتناول الغداء تحت ظل شجرة وقتلوه هناك بدم بارد ونهبوا الطقم والسلاح".

وقال العقيد محمد الدروبي المعروف ب"أبو العز"، قائد اللواء الثالث تهامة إنً "دم الشهيد نوار لن يذهب هدراً وسيعمل مع زملاء الشهيد ما بوسعه لمساعدة الجهات الأمنية لضبط الجناة وتسليمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع".

واستهجن الدروبي ما نشرته ما وصفها ب"المواقع الصفراء حول حادثة القتل من أكاذيب وإشاعات مغرضة هدفها محاولة النيل من تماسك القوات المشتركة في الساحل الغربي".

وقال إن هذه الشائعات تخرج من مطابخ الافك التي تحاول النيل من وحدة صف القوات المشتركة في الساحل الغربي ولكنها حتماً ستبوأ بالفشل الذريع. داعياً وسائل الاعلام إلى تحري الدقة والمصداقية عند نقل الاخبار وأن تستقيها من مصادرها الرسمية.

عناوين ذات صلة:

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى