وزير الإعلام: كل صراع جانبي في اليمن يخدم مليشيات الحوثي

   نشوان نيوز - عدن

وزير الإعلام في اليمن معمر الإرياني

وزير الإعلام معمر الإرياني: كل صراع جانبي في اليمن يخدم مليشيات الحوثي


حذر وزير الإعلام في اليمن معمر الإرياني الاثنين من إثارة أي معارك جانبية ودعا كافة المكونات السياسية والإعلاميين إلى نبذ أسباب الفرقة وقال إن كل صراع جانبي في اليمن يخدم مليشيات الحوثي.

وقال الإرياني في سلسلة تغريدات تابعها نشوان نيوز اليوم، إن “من المؤسف ان يترك البعض قضيته الرئيسية وعدوه الحقيقي الذي يهدد اليمن أرضا وانسانا حاضرا ومستقبلا وينصرف لإثارة معارك جانبية بالإساءة للشرعية والطعن في الجيش الوطني الذي يقدم خيرة ضباطه وافراده لاستعادة الدولة والحفاظ على هوية اليمن وعروبته،مقدما خدمة لمليشيا الحوثي وخلفها إيران “.

وأضاف الإرياني أن “كل صراع جانبي بين القوى الوطنية المناهضة للمشروع التوسعي الإيراني واداته الحوثية يدفع الدماء في عروق الانقلاب، ويتجاهل معاناة ملايين اليمنيين في العاصمة المختطفة صنعاء ومناطق سيطرة المليشيا الذين ينتظرون بفارغ الصبر ساعة الخلاص والانعتاق من هذا الكابوس الجاثم على صدوره”.

ووجه الوزير “دعوة صادقة ومخلصة لكافة المكونات السياسية والإعلاميين والصحفيين والنشطاء لنبذ اسباب الفرقة والخلاف والصراعات التي تستفيد منها مليشيا الحوثي، وتوحيد الصفوف خلف القيادة السياسية ممثلة بالرئيس هادي، وفاء لدماء الشهداء وتضحيات الجرحى الذين بذلوا الغالي والنفيس لأجل اليمن”.

وقال “أذكر الجميع بأن بلادنا وجيشنا وشعبنا بدعم من التحالف بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية تخوص معركة مصيرية في مواجهة المشروع الإيراني والتمرد الحوثي ، وإرساء مداميك اليمن الاتحادي القائم على النظام والقانون والعدالة والمواطنة المتساوية وحفظ كرامة اليمن واليمنيين.

عناوين ذات صلة: