[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

الساحل الغربي: خفر السواحل اليمنية يضبط قارباً محملاً بكميات من الذخيرة

الساحل الغربي: خفر السواحل اليمنية يضبط قارباً محملاً بكميات من الذخيرة


أعلنت قوات خفر السواحل في اليمن قطاع البحر الأحمر - الساحل الغربي ، أنها ضبطت أمس الخميس، قاربا يحمل على متنه كميات من الذخيرة في عملية هي الرابعة من نوعها خلال أشهر.

وفي تصريح له، اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، أفاد مدير عام خفر السواحل، قطاع البحر الأحمر، عقيد بحري عبدالجبار الزحزوح إن الدوريات البحرية ، مركز باب المندب، اشتبهت بقارب وتم اعتراضه وقطره مع طاقمه إلى منطقة آمنة. وأضاف أنه تم العثور على كميات كبيرة من الذخيرة ( ذخيرة آلي ).

وتعد هذه رابع عملية من نوعها خلال شهر حيث تم ضبط قاربين إريتريين بمجرد اختراقهما المياه اليمنية، وقارب يحمل 40 كيلوجراما مخدرات ( كوكايين) و قارب آخر يحمل كمية مسدسات وذخائر متنوعة.

وعبر العقيد الزحزوح عن شكره وتقديره لرجال خفر السواحل، وفخره بهم، على يقظتهم الدائمة وجهودهم في تأمين السواحل المحررة وحرمان المليشيات الحوثية من تدفق الأسلحة المهربة وكذلك عمليات تهريب الممنوعات من مخدرات وغيرها.

كما عبر عن جزيل شكره وامتنانه لقيادة المقاومة الوطنية ممثلة بالعميد طارق محمد عبدالله صالح، وقيادة التحالف العربي ومصلحة خفر السواحل على الدعم والمتابعة المتواصلة والتي تكللت بإعادة بناء وتأهيل خفر السواحل قطاع البحر الأحمر وبالشكل الذي مكنها من تأدية مهامها في "سياق معركة الشعب المفتوحة لبتر الذراع الإيرانية واستعادة مؤسسات الدولة من قبضة عصابة الحوثي". حد وصفه.

خفر السواحل يضبط قارباً يحمل ذخائر وأسلحة في البحر الأحمر
خفر السواحل يضبط قارباً يحمل ذخائر وأسلحة في البحر الأحمر (إعلام القوات المشتركة)

عناوين ذات صلة:

زر الذهاب إلى الأعلى