إدارة برشلونة تحسم موقفها بشأن إقالة كيكي سيتين

  

إدارة برشلونة تحسم موقفها بشأن إقالة كيكي سيتين


أفادت تقارير صحفية إسبانية بأن إدارة نادي برشلونة قد حسمت موقفها بشأن مستقبل كيكي سيتين، المدير الفني للبلوغرانا، بعد خسارة الفريق سباق الليغا لمصلحة غريمه ريال مدريد.

وترددت أنباء في الصحافة الإسبانية في وقت مبكر من يوم الجمعة تفيد برغبة جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، في الإبقاء على سيتين في منصبه لحين خوض المباراة الأخيرة في موسم الليغا، ومن ثم إقالته قبل استئناف مسابقة دوري أبطال أوروبا.

صحيفة ”سبورت“ الإسبانية أشارت في تقرير لها إلى انعقاد اجتماع، مساء الجمعة، بين سيتين وبارتوميو لبحث الأوضاع الفنية التي يمر بها الفريق، وأسباب تراجع النتائج.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن الاجتماع لم يحمل أي جديد، حيث سيستمر سيتين في منصبه على الرغم من الشائعات التي تحدثت عن إحتمالية رحيله عن قلعة كامب نو.

وأكدت الصحيفة أن سيتين هو من سيقود الفريق أمام نابولي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في شهر أغسطس المقبل، حيث ترى إدارة البلوغرانا أن الإجازة التي سيحصل عليها اللاعبين عقب ختام موسم الليغا سوف تساعدهم على الاسترخاء واستعادة الروح المعنوية المرتفعة قبل استئناف المنافسة القارية.

وكانت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية قد أكدت في وقت سابق أن وضع سيتين في قلعة كامب نو بات صعبًا للغاية، بعد تصريحات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق، والتي أكد خلالها أن الأمور أصبحت سيئة جدًا في النادي الكتالوني منذ شهر يناير الماضي، وهو وقت إقالة إرنستو فالفيردي المدرب السابق للبلوغرانا، وتعيين سيتين بدلًا منه.

عناوين ذات صلة: