محافظ تعز خلال استلام وتسليم قيادة اللواء 35 مدرع: العدو يتربض بالمحافظة

   نشوان نيوز - تعز

محافظ تعز خلال الاستلام والتسليم بين قيادة اللواء 35 مدرع

محافظ تعز خلال استلام وتسليم قيادة اللواء 35 مدرع: العدو يتربض بالمحافظة من جميع الجهات


شهدت محافظة تعز جنوبي اليمن السبت، عملية الاستلام والتسليم بين قيادة اللواء 35 مدرع إلى القائد الجديد بحضور  محافظ المحافظة نبيل شمسان وبعد التوتر الذي شهدته مدينة التربة الأسابيع الماضية.

وفي تصريح له، اطلع نشوان نيوز على نسخة منه، أكد محافظ تعز “على اهمية توحيد الجبهة الداخلية لقوات الجيش الوطني ومواصلة الجهود لاستكمال تحرير ماتبقى من المحافظة من المليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة ايرانياً”.

واشار خلال عملية إجراءات الاستلام والتسليم بين قائد اللواء 35 مدرع العميد الركن عبدالرحمن الشمساني وأركان حرب اللواء العقيد عبدالملك الاهدل ،الى ان “العدو ما يزال يتربص بمحافظة تعز من جميع الجهات” ، وأشاد بما وصفه “الأدوار البطولية لقوات اللواء 35 مدرع التي سطرها في مواجهة العدو”.

من جانبه أكد وكيل المحافظة لشؤون الحجرية محمد عبد العزيز الصنوي في كلمته، على توحيد الجهود ورص الصفوف ونبذ الخلافات.

و جدد قائد اللواء 35 مدرع العميد الركن الشمساني ،مواصلة الجهود وفقاً لنهج الشهيد العميد الركن عدنان الحمادي في مواجهة المليشيات الحوثية.

كما رحب أركان حرب اللواء 35 العقيد عبدالملك الأهدل ،بقائد اللواء الشمساني ومواصلة استمرار الجهود تحت قيادته للواء وصولاً الى تخليص المحافظة من شرور المليشيات الحوثية المدعومة ايرانياً.

وكان الرئيس عبدربه منصور هادي أصدر قراراً بتعيين الشمساني قائداً للواء خلفاً للعميد الراحل عدنان الحمادي وبالترافق مع الأزمة بين اللواء وبين قيادة محور تعز.

وشهدت مدينة التربة في الحجرية جنوبي تعز الأسابيع الماضية توتراً بين قوات اللواء وأخرى توصف بأنها محسوبة على قيادات قريبة من الإخوان المسلمين ومدعومة من أطراف ذات صلة.

عناوين ذات صلة: