اللجنة السعودية تواصل لقاءاتها الميدانية في عدن لمتابعة اتفاق الرياض

   نشوان نيوز - خاص

اللجنة السعودية في عدن تزور معسكر لواء العاصفة

اللجنة العسكرية السعودية تواصل لقاءاتها الميدانية في عدن جنوبي اليمن لمتابعة اتفاق الرياض


تواصل اللجنة العسكرية السعودية المعنية بالإشراف والمتابعة لتنفيذ اتفاق الرياض المبرم بين الحكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن لقاءاتها الميدانية لمتابعة تنفيذ الاتفاق الذي ينتظر إعلان تشكيلة الحكومة الجديدة قريباً.

وكشف المركز الإعلامي لقوات العاصفة في عدن، عن زيارة قامت بها اللجنة اليوم الخميس، إلى اللواء بعد أيام من وصولها إلى المدينة لمتابعة تنفيذ الخطوات الأمنية والعسكرية المطلوبة للمضي قدماً بتنفيذ الاتفاق.

وقال اللواء في بيان اطلع نشوان نيوز على نسخة منه إنه “كان في استقبال اللجنة العسكرية السعودية قائد قوات العاصفة العميد اوسان العنشلي واركان حرب اللواء الرائد سياف المعكر والعديد قيادة وضباط اللواء”، وإنها اطلعت على “الجاهزية القتالية للواء والانضباط العسكري”.

واشادت اللجنة العسكرية حسب إعلام “العاصفة”، بـ”منتسبي اللواء من حيث الانضباط العسكري والحفاظ على معدات اللواء”، وناقشت مع قيادته سبل انجاح اتفاق الرياض والعديد من المواضيع العسكرية والامنية.

واكد قائد لواء العاصفة العميد اوسان العنشلي، استعداده على تسهيل وإنجاح مهام اللجنة العسكرية السعودية بما يضمن التنفيذ الكامل لاتفاق الرياض.

الجدير بالذكر أن التطور، يأتي في وقت يواصل فيه رئيس الحكومة معين عبدالملك المشاورات مع الأطراف السياسية لتشكيل حكومة جديدة بناءً على الاتفاق الذي وقع أواخر العام الماضي وواجه العديد من العقبات.

 

عناوين ذات صلة: