فيديو.. قصف صاروخي للحوثيين يدمر 5 منازل وسقوط جرحى في الحديدة

  

قصف حوثي يدمر منازل في قرية منظر جنوب الحديدة

قصف صاروخي للحوثيين يدمر 5 منازل وسقوط جرحى مدنيين في الحديدة غربي اليمن


أعلنت مصادر محلية وأخرى عسكرية في اليمن ، اليوم الثلاثاء، إصابة عدد من المدنيين ونجاة آخرين بـ”أعجوبة”، بقصف صاروخي لمليشيات الحوثيين استههداف قرية منظر في محافظة الحديدة غربي البلاد.

وأوضحت مصادر متطابقة، أن صاروخا حوثيا استهدف حي المنظر المتاخم لمطار الحديدة الساعة التاسعة صباحا ما أسفر عن تدمير خمسة منازل دمارا كليا.

وحسب المصادر، فإن المنازل تتعود للمواطنين يحيى عبدالله درعوغان، محمد يحيى حسن برونه، محمد عبدالله جابر أحمد، عبدالله يحيى جرهزي وشقيقه محمد يحيى جرهزي) بالإضافة إلى أضرار جزئية في عدد من المنازل المجاورة.

ووفقاً للمصادر، فقد نجت أسرتان بإعجوبة فيما أصيبت إمرأتان وثلاثة أطفال بجروح متفاوته تم نقلهم على الفور من قبل فرق الإنقاذ التابعة للقوات المشتركة لتلقي العلاج في المستشفى الميداني بمدينة الخوخة.

وجاء القصف، وفقاً للمصادر، فيما معظم أفراد المنازل المدمرة جراء القصف كانوا خارج منازلهم يمارسون أعمالهم اليومية لتوفير لقمة العيش الأمر الذي قلل من الخسائر البشرية.

وأشارت إلى القصف الحوثي المتكرر يستهدف إجبار أهالي الحي على النزوح مجددا بعد ان عاد معظم السكان إليه نافين وجود أية أهداف عسكرية.

 

عناوين ذات صلة: