فيديو بالمسند – اعتذار الحوثي عن الراتب: أكبر عملية سرقة حديثاً

   نشوان نيوز - عدن

برنامج بالمسند يناقش خرافة الولاية والسلالة عبدالله اسماعيل

فيديو برنامج بالمسند يعلق حول اعتذار الحوثي عن دفع نصف الراتب للموظفين ويعتبرها أكبر عملية سرقة حديثاً


خصص برنامج بالمسند المصور في اليمن حلقة جديدة، حول إعلان الحوثيين ورئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط عن الاعتذار عن دفع نصف الراتب كل شهرين، ووصفها بأنها أكبر عملية سرقة في العصر الحديث.
وتناول البرنامج الذي يقدمه عبدالله اسماعيل، تعليق الكاتب همدان العليي والذي قال إنه “بلا أدنى شعور بالخجل، على الأقل من خبراء الاقتصاد، أعلن الحوثي مهدي المشاط فشل جماعته في تسليم نصف الراتب الذي كانت تصرفه بين الوقت والآخر لبعض الموظفين الحكوميين متحججا بجائحة كورونا”.

وأضاف أن “تلك الجائحة التي سبق وأكد وزير الصحة المزعومة لديهم بأن مناطق سيطرتهم ليست متأثرة بها وعليه أوقفت كافة إجراءات الطواري لكشف أو منع انتقال الجائحة منذ أشهر”.

وتابع “يبدو أن المشاط نفسه نسي أنه عند تسليم آخر نصف راتب قبل أشهر كان قد اتهم رسميا مبعوث الامين العام للأمم المتحدة الى اليمن مارتن جريفيث أنه كان قد وضع ضغوطات كبيرة عليه بهدف عدم تسليمه وأنه (المشاط) أمر بتسليمه منتصرا بذلك على محاولات الهيمنة على ما أسماه “بالسيادة الوطنية” ليتضح للجميع بذلك أن تبريراتهم المهترأة لا تنطلي على أي مواطن فضلا عن خبراء الاقتصاد..”.
بقية التفاصيل في الفيديو تاليا:

 

عناوين ذات صلة: