[esi views ttl="1"][esi views ttl="1"]
رئيسية

معين عبدالملك يلتقي محافظ تعز ويوجه بمعالجات الانفلات الأمني

رئيس الحكومة معين عبدالملك يلتقي محافظ تعز جنوبي اليمن نبيل شمسان ويوجه بمعالجات الانفلات الأمني في المدينة بعد جملة من الحوادث مؤخراً


قالت مصادر حكومية في اليمن إن رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، وجه بوضع معالجات فورية للانفلات الأمني في مدينة تعز، في أعقاب جملة من الحوادث الأمنية في المدينة مؤخراً.

وشمل التوجيه، خلال لقاء عقده مع محافظ تعز نبيل شمسان ، حسب الوكالة الحكومية، قيام الأجهزة المختصة بواجباتها في تثبيت الاستقرار ووضع حد للاعمال الفوضوية التي تتنافى مع مدنية المدينة وابنائها المتطلعين لتحقيق العدالة وسيادة القانون.

وشدد رئيس الوزراء على تفعيل مؤسسات الدولة للقيام بواجباتها وعدم القبول باي تدخلات في اعمالها والتزام كل سلطة بالمسؤوليات المناطة بها والاحتكام إلى القانون.

واكد ان على الأجهزة العسكرية والأمنية ضبط الفوضى والانفلات وملاحقة المجرمين أيا كانوا، ووقف اعمال التعدي على الممتلكات العامة والخاصة ونهب حقوق المواطنين.. مشيرا إلى ان هذه الاعمال غير مقبولة ولن يتم السكوت عنها وتسيء إلى سمعة المدينة كمنارة للنضال الوطني والجمهوري.

ولفت رئيس الوزراء إلى ان الحكومة الجديدة وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية ستضع تعز ضمن أولوياتها وسيتم تطبيق معالجات عاجلة على الأرض لتطبيق سيادة القانون وتطبيع الأوضاع فيها من مختلف الجوانب.

واطلع رئيس الوزراء من محافظ تعز على تقرير حول مختلف الأوضاع في المحافظة بما في ذلك الجوانب الأمنية والإجراءات التي تم اتخاذها على ضوء الاحداث الأخيرة، وإنفاذ قرارات السلطة القضائية.

وأشار إلى ابرز الاحتياجات الماثلة في الخدمات الأساسية وفي مقدمتها صيانة الطرقات والاعمال الجارية في اصلاح طريق هيجة العبد التي تمثل الشريان الرئيس لمحافظة تعز في الوقت الراهن.

عناوين ذات صلة:

زر الذهاب إلى الأعلى