محافظ الجوف السابق: لا تخوضوا معركة كباش بالانجرار لما يحدده عدوكم

محافظ الجوف السابق: لا تخوضوا معركة كباش بالانجرار لما يحدده عدوكم
الشيخ حسين العجي العواضي يوجه رسالة لأبناء البيضاء (ارشيف)

محافظ الجوف السابق في اليمن حسين العواضي لقيادة الجيش في مأرب: لا تخوضوا معركة كباش بالانجرار لما يحدده عدوكم


دعا محافظ محافظة الجوف السابق شمالي اليمن ، الشيخ اللواء حسين العجي العواضي، اليوم، قيادات الجيش والمقاومة الشعبية في محافظة مأرب، إلى خوض مواجهة الحوثي على محاور ومواقع لا تقتصر على الجبهات التي تصعيد فيها مليشيات الحوثي، وبأن لا “تخوضوا معركة كباش بالانجرار لما يحدده عدوكم”.
جاء ذلك، في رسالة وجهها إلى مأرب تحت عنوان “مأرب ملمحمة السبعين الجديدة”، حصل نشوان نيوز على نسخة منه، إلى من وصفهم بـ”الأبطال” و”الرجال”، “في مواقع العزة والمجد والشرف، وفي جبهة مأرب بالأخص، أنتم اليوم تصنعون ملحمة وطنية عظيمة سوف يسطرها التاريخ، وترويها وتُفاخر فيها الأجيال”.
وقارن العواضي معركة مأرب، بحرب السبعين يوماً، قائلاً “أراد الإماميون بمعركة حصار صنعاء أن يئدوا حلم اليمنيبن في صناعة جمهوريتهم الفتية، بعد حرب دامت ثمان سنوات، فانقلب السحر على الساحر وكانت معركة السبعين يوما، المعركة الحاسمة في انتصار الجمهورية وهزيمة مشروع الإمامة”.
وأضاف: لست مع من يقول كنا في فرضة نهم على مشارف صنعاء واليوم ندافع عن مأرب، معركتكم اليوم متقدمه على جبهة فرضة نهم، إنها معركة النصر معركة إسقاط الكهنوت ومشروع إيران في اليمن والجزيرة العربية والى الأبد. لا تنصتوا للمرجفين والمشككين، رتبوا صفوفكم، والتفوا حول قياداتكم والنصر بإذن الله حليفكم”.

ووجه العجي العواضي ما وصفه بـ”نصيحة صادقة خجولة عن بُعد للقيادة، فرسان الميدان أصحاب الكلمة الفصل”، قائلاً “لا تخوضوا معركة كباش، ولا تنجروا إلى المكان الذي يحدده عدوكم وعدو الله، استخدموا الذكاء وفنون القتال، وأنتم أعلم بواقع وطبيعة المعركة والميدان”.

الرسالة كاملة:

مأرب.. ملحمة السبعين الجديدة

 

عناوين ذات صلة:

 

الرئيسية | أخبار وتقارير | عربي ودولي | المقالات | اتصل بنا | من نحن | خلاصات rss | سياسة الخصوصية